مصراوي:
2024-09-29@07:47:06 GMT

تخفيض ٥٠٪؜.. هاني الناظر يكشف عن قرارات مفاجأة لمرضاه

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

تخفيض ٥٠٪؜.. هاني الناظر يكشف عن قرارات مفاجأة لمرضاه

كتب- محمد شاكر

أكد الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية، في منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه قرر زيادة عدد ساعات الرد على أسئلة جمهور قرائه، حيث يعالج من مرض السرطان.

وقال الناظر: "عرفاناً بجميل حضراتكم العظيم وإمتناني لدعواتكم وصلواتكم من أجلي وسائلاً المولى عز وجل أن يستجيب لدعائكم ويتمم شفائي قررت الآتي":

أولاً: زيادة عدد ساعات استقبال أسئلتكم الطبية علي صفحتي والإجابة عليها وكتابة العلاج المناسب بإذن الله علي أكبر عدد منها في حدود استطاعتي.

ثانياً: كلفت ابني الدكتور محمد الناظر بزيادة عدد الساعات المخصصة لاستقبال المرضي غير القادرين بالعيادة وزيادة عددهم والكشف عليهم مجاناً وكلفته أيضاً بعمل تخفيض ٥٠٪؜ علي جميع جلسات الليزر …وربنا يحفظكم ويبارك في حضراتكم جميعا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الدكتور هاني الناظر الأمراض الجلدية فيسبوك مرض السرطان طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة

أكد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الأحمر يعيشون في حالة تركيز شديدة منذ بداية الموسم الجاري، للاستمرار في تحقيق البطولات وإسعاد جماهير النادي، مشيرًا إلى أن الجميع يدرك أهمية مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب قاري جديد.

وقال محمد هاني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «كل لاعبي الأحمر هدفهم الحصول على الكاس، والجميع على قلب رجل واحد، ويفكرون فقط في الحصول على السوبر الإفريقي».

وأضاف: «المواجهات الكبرى يوجد لها حسابات معينة، الفريق الذي يركز فقط في الملعب ولديه أخطاء قليلة هو من يتوج باللقب، ومباراة الزمالك ليس لها مقاييس إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وجميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم».

وواصل: «لا بد من التعلم من خسارة كأس السوبر الإفريقي في الموسم الماضي، والجيل الحالي يمتاز بالذكاء، ولا نريد تكرار خسارة أي بطولة، ولذلك هناك حالة تركيز شديدة، ومواجهة الزمالك مهمة ولا بد أن يكون هناك تركيز 100%، وكل لاعب يُنفذ دوره داخل الملعب، والروح بين جميع اللاعبين جيدة».

واختتم ظهير الأحمر: «أتمنى إسعاد جماهير الأهلي، وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم، وكل اللاعبين سيقاتلون في الملعب من أجل الفوز بالبطولة، وإسعاد الجمهور الذي سيحضر اللقاء أو يتابعه من أي مكان».

مقالات مشابهة

  • كيف يؤثر اغتيال حسن نصر الله على مؤشر الدولار؟.. خبير مصرفي يكشف مفاجأة
  • قرارات جمهورية مهمة خلال ساعات
  • السوبر الأفريقي.. عمر كمال بديلا لمحمد هاني بعد إصابته
  • إصابة محمد هاني
  • شرطة أبوظبي تعلن تخفيض السرعات إلى 80 كم على عدة طرق
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • مانشستر سيتي يكشف زيادة مدرجات ملعب الاتحاد لـ60 ألف مشجع
  • زيادة اعتقالات جماهير الكرة في إنجلترا وويلز
  • محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة