شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن شاهدوا ضبط مركبة بدون إطارات أمامية تسير على الصحراوي، صراحة نيوز 8211; صراحة نيوز 8211; ضبطت إدارة الدوري ات الخارجية، اليوم، سائق مركبة كان يقود بصورة متهورة واستعراضية، وبدون وجود .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهدوا ..

ضبط مركبة بدون إطارات أمامية تسير على الصحراوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهدوا .. ضبط مركبة بدون إطارات أمامية تسير على...

صراحة نيوز –

صراحة نيوز – ضبطت إدارة الدوريات الخارجية، اليوم، سائق مركبة كان يقود بصورة متهورة واستعراضية، وبدون وجود إطارات أمامية على الطريق الصحراوي /منطقة سواقة.

وقالت الإدارة إنه تم تسليم السائق الى المركز الأمني المختص تمهيداً لاتخاذ المقتضى القانوني والإداري بحقه.

ودعت الإدارة السائقين الى أن يكونوا شركاء في الرقابة المرورية .

رابط الفيديو انقر هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1099 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1099 مخالفة تجاوز سرعات،  و44 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 53 دراجة نارية مخالفة، 25 مخالفة موقف عشوائى، 109 مخالفات شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • شاهدوا بالفيديو.. جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن لبنان
  • جدة لامين جمال المغربية تعلنها صراحة: حفيدي اختار إسبانيا بإرادته ودون تدخل من والده
  • شهداء وإصابات في استهداف مركبة غرب مدينة غزة
  • رادار المرور يلتقط 1099 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • أخدم وعول : شاهدوا الحقيقة الكاملة .. دلاع مسقي بالزيقو
  • قيمة غذائية واقتصادية عالية.. زيتون مطروح الصحراوي بمساحة 58 ألف فدان
  • مسيرة إسرائيلية تقصف مركبة في جنين
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي بالإسماعيلية
  • وزارة الصحة تسير خمس شاحنات أدوية لقطاع غزة
  • وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة في إربد