عقدت أمانة الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بقنا، اجتماعا تنظيميا، اليوم السبت، شهد احتفالية لتكريم أعضاء هيئة مكتب الأمانة، وأمناء المراكز، لجهودهم المشرفة خلال الانتخابات الرئاسية 2024، في مقر الحزب بمدينة قنا.

حضر الاجتماع، عمرو طارق السباعي، أمين التنظيم بالمحافظة، والنائب مصطفي محمود مصطفي الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، وأحمد الوكيل أمين الشئون البرلمانية بالمحافظة والدكتور ضاحي حمدان الرفاعي أمين التدريب والتثقيف.

وفي البداية، طالب عمرو طارق السباعي أمين تنظيم المحافظة، بمراجعة كافة تشكيلات هيئة مكتب الأمانة علي مستوي المراكز مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات الجماهيرية ومزيدا من التواصل مع نواب الحزب بالمحافظة لخدمة المواطنين.

وبدوره، اثني النائب مصطفي محمود مصطفي الأمين المساعد للحزب بقنا علي مجهود أمانة الشئون البرلمانية خلال الانتخابات الرئاسية 2024 والتي أثبت الحزب من خلالها علي القوة الحقيقية علي الأرض وأن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التواصل مع المواطنين من خلال أمانة الشئون البرلمانية.

ومن جانبه، قال أحمد الوكيل أمين الشئون البرلمانية بالمحافظة أن أعضاء هيئة مكتب الأمانة وأمناء المراكز بذلوا جهودا كبيرة خلال أيام الانتخابات الرئاسية وتواصلهم الدائم مع السادة نواب المحافظة لحظه بلحظه مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التواصل والعمل من أجل مصلحة المواطن البسيط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا حزب مستقبل وطن الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزاً ببرنامج حافز لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية

كرمت شرطة أبوظبي 87 فائزاً في ثلاث قطاعات شرطية، ضمن النسخة الثالثة لبرنامج حافز، وذلك في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية والمهام الخاصة والمالية والخدمات.

جاء ذلك ضمن جهود إدارة أداء العاملين بقطاع الموارد البشرية المستمرة، في تحفيز المنتسبين على تحقيق المزيد من الإنجازات الريادية في مسيرة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع.

وأكد اللواء بطي ثاني الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد بشرطة أبو ظبي نجاح برنامج حافز منذ إطلاقه وفق استراتيجية شرطة أبو ظبي وأولوياتها في التشجيع والتحفيز وخلق روح التنافس بين المنتسبين من خلال إدراج برامج احترافية ومحفزة تسهم بدور كبير وريادي في تحقيق الأهداف، والتطلعات ورفع نسبة السعادة الوظيفية في العمل.

أخبار ذات صلة تنويه من شرطة أبوظبي بشأن ترك المركبة في حالة تشغيل شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»

وقال العميد عثمان حاجي خوري نائب مدير قطاع المالية والخدمات بشرطة أبوظبي أن نظام «حافز» يأتي بهدف التحفيز المستمر للمنتسبين، وإيجاد بيئة صحية وتنافسية عبر منظومة متكاملة تركز على إظهار التقدير للمنجزات، التي تعكس جهود شرطة أبوظبي في تحفيزهم على الإبداع والابتكار، وتعزيز التميز الوظيفي وتكامل العمل، ووضع الحلول على نحو يسهم في تحسين جودة الخدمات وإسعاد المتعاملين.

وأشار العميد ركن أحمد علي الشحي نائب مدير قطاع المهام الخاصة إلى اهتمام وحرص شرطة أبو ظبي المستمر على تحقيق أهدافها وأولوياتها في مختلف المجالات، لافتا إلى أن مثل البرامج التحفيزية تسهم في تحقيق أهداف منظومة العمل، وتعزز قيم الولاء والتناغم والترابط بين المنتسبين في أداء مختلف المهام الوظيفية وضمن بيئة صحية وتنافسية ومن خلال منظومة متكاملة.

وهنأ مدراء القطاعات الفائزين خلال التكريم، مثمنين جهودهم المتميزة ومتمنين لهم مزيداً من التألق والنجاح في تجميع نقاط تحفيزية، وأشادوا بحرصهم المستمر على تحقيق أهداف شرطة أبوظبي وأولوياتها، وحصولهم على نتائج متقدمة وأن يكونوا قدوة يحتذى بها بين زملائهم.
 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس "مستقبل وطن" وزعيم الأغلبية بمجلس النواب يترأسان اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب
  • العبرة من الانتخابات البرلمانية في بريطانيا
  • وزير المجالس النيابية: نعمل على تحقيق التواصل المستمر مع المؤسسات التشريعية والحزبية والحوار الوطني
  • مدبولي يلتقي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
  • شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزاً ببرنامج حافز لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية
  • صعود الإصلاحيين لرئاسة إيران وتأثيره على مستقبل العلاقات مع المغرب
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يقرر تعيين أمين عام حزب الإصلاح والتنمية خلفا للدكتور محمود علم الدين لوفاته
  • مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها
  • بعد فوزه في الانتخابات.. من هو الرئيس الإيراني الإصلاحي مسعود بزشكيان؟
  • من الثلاثاء.. ماذا ستشهد الكهرباء؟