صدى البلد:
2024-09-30@11:47:44 GMT

بنطلون جلد | ديانا حداد تبهر جمهورها بإطلالة شتوية

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

شاركت الفنانة اللبنانية ديانا حداد جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

وظهرت ديانا بإطلالة شتوية أنيقة حيث ارتدت بنطال ليجن جلد باللون الأسود ونسقت معه جاكيت فرو طويل باللون الازرق وهو ما أبرز أناقتها، أما من الناحية الجمالية اعتمدت مكياج ناعم، وتركت خصلات شعرها البني الطويل منسدلًا على كتفيها ما أضفى النعومة.

IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_٠٢٣٧٥١ IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_٠٢٣٧٣١


حققت ديانا حداد  نجاحات كبيرة بأحدث إصداراتها أغنية يمك مزاجى التي تصدرت تريند يوتيوب وتخطت الـ2 مليون مشاهدة بعد أيام من طرحها، وتستعد ديانا لأن تقدم مفاجأة جديدة لجمهورها في الوطن العربي.

أحدث أعمال الفنانة ديانا حداد

وطرحت ديانا حداد أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "أحلى كبل" باللهجة المصرية، عبر يوتيوب، كلمات ضياء عشا، ألحان عمر خير، وهى إحدى أغنيات ألبوم "ديانا" الجديد الذى يحمل اسمها.

 آخر أعمال الفنانة ديانا حداد

وطرحت ديانا حداد أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "أحلى كبل" باللهجة المصرية، عبر يوتيوب، كلمات ضياء عشا، ألحان عمر خير، وهى إحدى أغنيات ألبوم "ديانا" الجديد الذى يحمل اسمها.

ديانا حداد طرحت ضمن أغنيات ألبومها الجديد أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً. 

حملت الأغنية اللبنانية عنوان "مغنجة" تعاونت في كلماتها وألحانها مع ايفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، مكس مصطفى عبد الرضا، والماستر سليم سلامة.

الأغنية الثانية من اللون الخليجي حملت عنوان "وحشني شخص" جددت تعاونها مع الملحن العراقي  علي صابر، بعد أن إختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في  التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل.

طرحت الأغنيتين "مغنجة " و"وحشني شخص" من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”

متابعة بتجــرد: رغم التكتم الشديد الذي يفرضه المخرج محمد سامي على تفاصيل شخصيات وقصة مسلسل “إش إش”، والذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2025، سُربت صورة للفنان ماجد المصري من كواليس العمل تكشف ملامح من شخصيته.

تفاجأ الجمهور وكل محبي ومتابعي الفنان ماجد المصري، بالشخصية التي من المقرر أن يؤديها في مسلسل “إش إش” والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، من خلال صورة كشفها الإعلامي العراقي نزار الفارس.

حيث نشر نزار الفارس من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة تجمعه بمخرج العمل محمد سامي والفنان ماجد المصري، وكتب عليها: “اليوم زرت لوكيشن تصوير صديقي المخرج العبقري الكبير (محمد سامي)، رمضان هذا العام مختلف جدًّا، وتشرفت في لقاء الفنان الكبير (ماجد المصري) أحبه جدًّا”.

وقد ظهر ماجد في الصورة بلوك جديد ومختلف، إذ تخلى عن شعره ويرتدي الذهب، ومن الواضح أنه سيطل في “إش إش” بكاركتر شخص أصلع.

ويشارك بطولة “إش إش” مع ماجد المصري عدد من النجوم أبرزهم مي عمر، أحمد زاهر، ودينا، وغيرهم من النجوم وإخراج وتأليف محمد سامي.

يُذكر أن آخر أعمال ماجد المصري، هو مسلسل “مفترق طرق” بطولة هند صبري وإياد نصار، وقد تفاعل معه الجمهور بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد، والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي The Good Wife.

وتدور أحداث المسلسل حول “أميرة” التي تُفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله، ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

كما شارك ماجد المصري خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، كما أطلّ على الجمهور من خلال مسلسل “محارب” كضيف شرف، بطولة حسن الرداد، نرمين الفقي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

View this post on Instagram

A post shared by Nazar Al Fares – نزار الفارس (@nazaralfares)

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أمطار جد غزيرة وأجواء شتوية بداية من الخميس
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • يوتيوب يحظر أغاني أديل وجرين داي
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • الفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلهما الجديد في شوارع طنطا
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • «غوغل» تضيف خاصية جديدة لتلخيص فيديوهات «يوتيوب» والملفات الصوتية
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي