شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الزياني لتأجير السيارات تعلن عن عروض حصرية، هذا وتضمن الزياني للتأجير صفقات تأجير حصرية على العلامات المتميزة لعملائها من الأفراد والشركات، كونها الشريك الحصري لكل من السيارات .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزياني لتأجير السيارات تعلن عن عروض حصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزياني لتأجير السيارات تعلن عن عروض حصرية

هذا وتضمن الزياني للتأجير صفقات تأجير حصرية على العلامات المتميزة لعملائها من الأفراد والشركات، كونها الشريك الحصري لكل من السيارات الأوروبية، وفيرست موتورز، والزياني للسيارات. ويشمل ذلك بعضًا من العلامات الفاخرة في عالم السيارات مثل مازيراتي، ولاند روفر، وبي إم دبليو، وميني، وجينيسيس، وهونشي، مما يمنح العملاء فرصة استئجار سيارات عالية الجودة بأسعار تنافسية للغاية، والاستفادة من عددٍ من مزايا الخدمة الحصرية.

ومن الجدير بالذكر بأن شركة الزياني للتأجير قد برزت كواحدة من أكبر شركات تأجير السيارات طويل الأجل في مملكة البحرين منذ تأسيسها في عام 1999، وهي شركة تابعة لشركة استثمارات الزياني، لتوفر لعملائها من الأفراد والشركات والقطاع الحكومي والهيئات والمؤسسات الخاصة الأخرى أسعارًا تنافسية وباقات جذابة لا مثيل لها.

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة مقر شركة الزياني للتأجير في منطقة النويدرات بالقرب من شارع الملك حمد. تواصل مع الزياني للتأجير عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.zayanileasing.com أو الاتصال 17702333 973+. قم بمتابعة صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي (Zayani Leasing Bahrain) على فيسبوك و(@Zayanileasingbh) على إنستغرام لمتابعة آخر الأخبار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. WATCH IT تعرض لقطات حصرية من مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي

شاركت WATCH IT، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أبرز اللقطات من تصوير مشاهد مسلسل 6 شهور من بطولة النجم الشاب نور النبوي.

وكشفت كواليس مسلسل 6 شهور التي طرحتها WATCH IT عن ملامح المسلسل، وعلقت: «لقطات حصرية من المسلسل المنتظر 6 شهور، مسلسل 6 شهور من إنتاجات WATCHIT الأصلية قريبًا وحصريًا».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نور النبوى، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

وفي وقت سابق، انتهى نور النبوي، من تصوير مسلسل «6 شهور» ليدخل العمل مرحلة المونتاج بقيادة المخرج مصطفى صولي، استعدادًا لعرضه على منصة WATCH IT خلال موسم الشتاء المقبل.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it

هند صبري تكشف عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في مسلسل «مفترق طرق»

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. WATCH IT تعرض لقطات حصرية من مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي
  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  • 5 علامات تحذيرية تكشف تأثر ابنك بالأفكار المتطرفة.. راقب اهتماماته
  • خطوات تأجير دراجات كايرو بايك عبر الموبايل
  • اكتشف: هل تعكس علامات جلدك خطر الإصابة بداء السكري؟
  • بعد ضبط كميات كبيرة.. علامات تدل على فساد اللحوم المصنعة
  • سامسونج تعلن تدشين متجر جديد في الرياض بالتعاون مع عبداللطيف جميل.. وعروض حصرية لمن سيحضر الحفل
  • سي آي إيه تدشن مسعى لتجنيد مخبرين في 3 دول
  • 4 علامات غير شائعة تشير إلى الإصابة بسرطان الرئة.. لا تتجاهلها
  • ما الفرق بين الحرص والبخل؟.. أمين الفتوى يوضح