صحافة العرب:
2024-07-29@07:17:18 GMT

فن موضة صيف 2023.. شنب عمرو دياب الرفيع «صور»

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

فن موضة صيف 2023.. شنب عمرو دياب الرفيع «صور»

فن، موضة صيف 2023 شنب عمرو دياب الرفيع صور،عاد من جديد النجم عمرو دياب لتصدر محرك البحث جوجل ، بسبب تقليعة جديدة ظهر بها وهي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موضة صيف 2023.. شنب عمرو دياب الرفيع «صور»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موضة صيف 2023.. شنب عمرو دياب الرفيع «صور»

عاد من جديد النجم عمرو دياب لتصدر محرك البحث جوجل، بسبب تقليعة جديدة ظهر بها وهي «الشنب الرفيع».

عمرو دياب المعروف عنه حبه وهوسه بالتقاليع، ظهر في حفل له مؤخرا، بـ «لوك» جديد، وهو «شنب رفيع» جدا، جعل البعض يؤكد أنه سيكون موضة صيف 2023.

عمرو دياب شنب عمرو دياب

وبالفعل بدأ عدد من محبي وجمهور عمرو دياب في وضع بعض الصور لهم عبر صفحاتهم الخاصة، ظهروا فيها بـ «شنب» عمرو دياب.

وكتبت محبة له عبر حسابها على تويتر: «بمناسبة شنب عمرو دياب فالحقيقة هو شخص ناجح جدا وكونه أنه فارض نفسه فى النقاش والترند لمدة 30 سنة تقريبا فده دليل على نجاحه والذكاء اللي بيتمتع بيه».

عمرو دياب تعليق ابنة سعيد صالح على شتب عمرو دياب

في الوقت الذي أيد البعض الظهور بـ «شنب» عمرو دياب، سخر البعض الآخر منه، واعترضت ابنة سعيد صالح على «اللوك» الجديد، وكتبت: «شباب هذا الجيل أرجوكم بلاش شنب بائع البطيخ ده، عمرو دياب يعمل اللي هو عايزه والموضة بتاعته تقف عنده نتفرج ونصقف ونقول هيه من بعيد».

عمرو دياب

كما شبه البعض «شنب» عمرو دياب بالشكل الذي ظهر به النجم الراحل فؤاد المهندس في فيلمه الشهر «أخطر رجل في العالم» والمعروف بـ «مستر إكس»

«والله أبدا».. تعرف على موعد طرح أحدث أغنيات عمرو دياب

فخور بأغانينا سوا ونجاحاتنا.. عزيز الشافعي يستعرض رحلته مع عمرو دياب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبانة عن لقطة زيزو: البعض يريد تحويل الأمور إلى «أهلي وزمالك»

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد سيد زيزو الذي يشارك مع منتخب مصر الأولمبي لم يرتكب خطأ فادح، هناك لاعبين يكونوا في حالة غضب أثناء خروجهم من الملعب، وهناك نجوم كثيرة في الأهلي والزمالك وغيرهم قاموا بنفس الامر عند خروجهم، ويتم احتواء الامور سريعا مع المدير الفني.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "زيزو شعر بأنه لم يكن في أفضل مستوياته، ويريد الاستمرار في الملعب من أجل تقديم الإضافة الفنية المطلوبة، ويشعر بأنه سيكون له بصمة، وهو سر حزنه لمغادرة الملعب اثناء التغيير، لكن هناك البعض يريد اثارة المشاكل، وتحويل الأمور إلى "أهلي وزمالك".

واضاف:"زيزو نجم كبير وأخطأ بالفعل، لكن المدربين تستوعب غضب اللاعبين، واللاعب ذهب للمنتخب الأولمبي وتواجد معهم في باريس من أجل صناعة انجاز للكرة المصرية، وهو لاعب ملتزم وغير معتاد مطلقا على صناعة أي مشكلة، ولم يخرج عن النص مطلقا مع الزمالك، وهو خطأ صغير والمدرب تجاوز الأمر، وأتمنى من البعض عدم (الافورة) في هذا الموضوع".

وتابع: "محمد النني لاعب رائع وحالة جيدة، واندهش جدا عندما أسمع عن رفض مارسيل كولر التعاقد معه وضمه للأهلي، وهو (كواليتي) رائع وإضافة قوية لاي نادٍ، لا نمتلك في مصر 4 لاعبين مثله، لديه قوة ورؤية وسيطرة على الملعب، وهو من نجوم منتخب مصر الأولمبي مع حمزة علاء".

وأكمل: "الأهلي سيندم لو لم يتعاقد مع النني، لأنه قادر على اللعب بشكل قوي لمدة موسمين أو ثلاثة، وأيضا بعد رحيل أليو ديانج، والنني كواليتي ليس موجود في الأهلي، مع احترامي لـ محمد علي بن رمضان وغيرهم، والنني لا يقل عن هؤلاء".

مقالات مشابهة

  • شبانة عن لقطة زيزو: البعض يريد تحويل الأمور إلى «أهلي وزمالك»
  • صديقة لامين يامال تخونه وتظهر في حضن شاب آخر.. فيديو
  • العرب وعشقهم للسفر عبر الزمن
  • مفاجأة منتظرة في حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين
  • رامي صبري برفقة عمرو دياب في الساحل: “أسطورة الموسيقى”
  • رامي صبري برفقة الهضبة عمرو دياب: "أسطورة الموسيقى"
  • «الإفتاء»: تشاؤم البعض من شهر صفر عادة جاهلية منهي عنها
  • بنموسى يبعث العقوبات إلى الأساتذة الموقوفين
  • هل تريد أن تكون أكثر سعادة؟ إليك 5 عادات يجب اتباعها
  • طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين