شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن بين سوسة والمنستير القبض علی شخصين وحجز كمية من الكوكايين ، 18 07 2023 13 29أوضح الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا أن الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بسوسة بالادارة الفرعية .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بين سوسة والمنستير: القبض علی شخصين وحجز كمية من الكوكايين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بين سوسة والمنستير: القبض علی شخصين وحجز كمية من...
18/07/2023 13:29

أوضح الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا أن الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بسوسة بالادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بادارة الشرطة العدلية تمكنت يوم امس الاثنين 17 جويلية 2023 علی مستوی مفترق مطار المنستير من القبض علی شخصين علی متن سيارة وحجز كمية من مخدر الكوكايين في شكل كبسولات.

وبتعميق التحريات وبتفتيش منزل أحد ذوي الشبهة الواقع بحمام سوسة بعد التنسيق مع النيابتين العمومية بالمنستير وسوسة 2، تم حجز كمية أخری وميزان الكتروني، وقد قدّر وزن المحجوز بحوالي 250 غ من مادة يشتبه في كونها مخدر الكوكايين إلی جانب حجز وسيلة النقل ومبلغ مالي من العملة التونسية قدره 900 دينار ومبلغ من العملة الأجنبية قدره 140 أورو، والاحتفاظ بطرفين وإدراج عنصر ثالث بالتفتيش من بين عناصر الشبكة. 

سامي السطنبولي  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة تبوك لترويجه (10,880) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
أخبار متعلقة القبض على مروج لأكثر من 22 ألف قرص خاضع للتداول الطبي بجازانمكافحة آفات الصحة العامة واحتواء البؤر الحشريّة في 340 موقعًا بالطائف

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • عسير.. القبض على شخصين لترويجهما "الإمفيتامين" المخدر
  • القبض على 437 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • القبض على شخصين في حلب يقومان بترويج عملة مزيفة
  • إحباط ضخ 30 كيلو حشيش إلى السوق المحلي وضبط شخصين “سوابق “
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة
  • القبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة
  • القبض علي شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات