أمرت نيابة الدرب الأحمر، بحبس مالك جراج وعامل 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامهما بإحتجاز شخص وسرقته بالإكراه.

 تلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص، مصاب بكسور وكدمات متفرقة بالجسم) وقرر بتضرره من (مالك جراج كائن دائرة القسم وعامل بذات الجراج، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم) لقيام الأول باستدراجه ولحتجازه داخل غرفة بالجراج عمله وتكبيله وتعديا عليه بالضرب مُحدثين إصابته المشار إليها وسرقة (هاتفه المحمول - جهاز "لاب توب" - 2 فلاشة) كرهًا عنه.

  

وعلل قيامهما بذلك لحضور الأول إليه وطلب منه فتح الإيميل الخاص به وقام بإعطائه البيانات الخاصة بذلك، فقام بتنفيذ طلبه مُستخدمًا جهاز "اللاب توب" ملكه، إلا أنه عقب ذلك ظن المشكو فى حقه أن المُبلغ قام بسرقة الحساب الخاص به واستخدامه بالتلصص عليه فقام باستدراجه والتعدى عليه على النحو المُشار إليه،  وقام الثانى باصطحابه عنوة للشقة سكنه والاستيلاء منه على جهاز اللاب توب والهاتف المحمول وصرفه عقب ذلك.

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما المسروقات وكذا الأدوات المستخدمة فى التعدى على المجنى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سرقته بالإكراه احتجاز حبس سرقة

إقرأ أيضاً:

الهباش: الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية الكاملة عما وصلت إليه الأوضاع بغزة (فيديو)

أكد الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، أن الولايات المتحدة الأمريكية تتحمل المسؤولية الكاملة عما وصلت إليه الأوضاع في قطاع غزة نتيجة دعمها المستمر لإسرائيل، موضحًا أن الدعم العسكري والسياسي الذي تقدمه الولايات المتحدة لإسرائيل يشكل العامل الرئيسي وراء استمرار العدوان على غزة.

الهباش: العالم عليه أن يدرك أن صبر الشعب الفلسطيني له حدود الهباش: ما جرى يوم 7 أكتوبر حق لكل فلسطيني.. ولكن قرار غير مسيس(فيديو)

وأضاف "الهباش"، خلال حواره عبر "zoom" مع فضائية "النيل للأخبار"، اليوم الثلاثاء، أن هناك تصاعدًا ملحوظًا في التصريحات الإسرائيلية التي تتحدث عن اقتحام المسجد الأقصى، والسماح لأداء الصلوات اليهودية فيه، وكذلك الدفع نحو تهجير المواطنين في غزة وتغيير الوضع في الضفة الغربية، معتبرًا أن هذا التصعيد يعكس حجم التواطؤ الدولي في استمرار الأزمات في المنطقة.

وأشار مستشار الرئيس الفلسطيني، إلى أن الدول العربية الكبرى، وعلى رأسها مصر، تمتلك القدرة على التأثير على الولايات المتحدة من خلال العلاقات والمصالح المشتركة بين الدول العربية والولايات المتحدة، مناشدًا باستخدام هذه العلاقات كوسيلة للضغط على الولايات المتحدة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد، على أن التحرك العربي الفعال يمكن أن يلعب دورًا حاسمًا في مواجهة الهجمات الإسرائيلية ووقف التصعيد، داعيًا إلى وحدة الصف العربي وتضافر الجهود لوقف الممارسات الإسرائيلية غير المشروعة.

مقالات مشابهة

  • الهباش: الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية الكاملة عما وصلت إليه الأوضاع بغزة (فيديو)
  • إعلام أمريكي: إعادة 30 محتجزا أفضل ما تتطلع إليه إسرائيل
  • عاجل للمرافعة.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ "تنظيم الجبهة الإسلامية"
  • شرطة الصابري تضبط شخصا لسرقته مبلغ مالي من سيارة مواطن
  • لافروف: حتى أورويل لم يكن يتخيل الشمولية على هذا النحو
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • جهاز الزمالك يراقب الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)
  • استفاد منها 26 ألف شخصا... الهلال الأحمر المغربي يقدم تدخلاته واستراتيجيته المقبلة بعد سنة من زلزال الحوز
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً