صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@02:14:03 GMT

باسكوف بطل «دولية الإمارات للتنس»

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الأهلي السعودي يتأهل لمواجهة الزمالك في نهائي «تحدي دبي» سابالينكا بطلة «أستراليا المفتوحة» في 76 دقيقة!

انتزع الألماني نيكولاي باسكوف، لقب بطولة النسخة الثانية لبطولة الإمارات الدولية للشباب، والتي نظمها اتحاد التنس، وأقيمت على ملاعب أكاديمية توب سبين في دبي، بمشاركة 119 لاعباً ولاعبة من 50 جنسية للفئات العمرية 18 عاماً وأقل، وأشرف عليها الاتحاد الدولي.


وأسفرت النتائج عن فوز المصنف الألماني نيكولاي باسكوف، على الروسي رومان خولمالوف في نهائي فردي الشباب، بينما في فردي الشابات، فازت الروسية الكاترينا تيبيزيانا بالمركز الأول على حساب مواطنتها رادا زولكاييف.
وتوج خليفة علي بن هندي عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة الإعلام والشراكات، الفائزين في ختام المنافسات، وعبر عن سعادته للمستوى الفني القوي الذي شهدته البطولة، مؤكداً أن استضافة وتنظيم اتحاد التنس البطولات الدولية للشباب مما يسهم في تعزيز ثقافة ممارسة التنس ونشرها في وسط اللاعبين المواطنين بشكل واضح، ويدل على أن خطط الاتحاد فاعلة ومؤثرة في استقطاب أفضل اللاعبين الشباب من مختلف دول العالم، ويعكس أهمية التنس في تعزيز السياحة الرياضية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي التنس اتحاد التنس

إقرأ أيضاً:

الفيفا يفتح تحقيقا بحق لاعب تركي.. وأنقرة تستدعي السفير الألماني

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويف" فتح تحقيق بحق المدافع التركي ميريه ديميرال بسبب "احتمالية سلوك غير لائق" خلال مباراة الدور ثمن النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 ضد النمسا (2-1).

وبحسب تقارير صحفية الأربعاء، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقاً بحقّ المدافع التركي ميريه ديميرال بعد أن بدا وكأنه يؤدي تحية قومية متطرفة خلال فوز بلاده على النمسا في ختام مباريات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا المقامة ألمانيا.

وسجّل ديميرال ثنائية منحت تركيا الفوز بهدفين لواحد، لتتأهل لمواجهة هولندا في ربع النهائي، لكن احتفاله بالهدف الثاني جاء بلفتة مرتبطة بجماعة يمينية متطرفة، ليقرر الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق بحقه، فيما يتعلق بارتكاب "سلوك غير لائق". وفي حال إدانته قد يتعرض ديميرال للغرامة وربما الإيقاف.


وأكد ديميرال خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة،أنه احتفل بتلك الطريقة للتعبير عن فخره بالهوية التركية، مشيرا إلى أن الكثير من المشجعين الأتراك احتفلوا بنفس الأسلوب في الملعب.

من جهتها، أعلنت الخارجية التركية أنها استدعت سفير ألمانيا بأنقرة على خلفية مطالبة برلين بفرض عقوبات على اللاعب التركي المذكور.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • اليويفا يفتح تحقيقا بحق لاعب تركي.. وأنقرة تستدعي السفير الألماني
  • الفيفا يفتح تحقيقا بحق لاعب تركي.. وأنقرة تستدعي السفير الألماني
  • المؤسسة الاتحادية تُطلق «الأجندة الوطنية للشباب 2031»
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • 571 لاعباً في بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • لامين جمال يستفز المنتخب الألماني قبل مواجهته في ربع نهائي اليورو
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج