أخبار متعلقة

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماعي «المنشآت» و«أعضاء هيئة التدريس»

إزالة 21 حالة تعدٍ في يوم واحد ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ21 لإزالة التعديات ببني سويف

رئيس هيئة تنمية الصعيد ومحافظ بني سويف يتفقدان مشروع المجمع الصناعي والحرفي بدلهانس

الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل تغيب طفل بني سويف

ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام، اجتماع اللجنة العليا «التي شكلها المحافظ»،لمراجعة الموقف التنفيذي للشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وموقف استجابة الجهات الحكومية للشكاوى التي تم رفعها وتسجيلها على المنظومة،وتوضيح الإيجابيات والمعوقات ،للعمل على إزالتها ورفع مؤشرات الأداء للمحافظة في هذا الجانب.

ناقش السكرتير العام موقف تلقي ورصد واستجابة الوحدات المحلية ومديريات الخدمات وبعض إدارات الديوان العام لشكاوى المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوى الحكومية «في الفترة من 20 يونيو الماضي إلى 15 يوليو الجاري»لكل جهة على حدة، والذي تضمن الإشارة إلى أن أجمالي عدد الشكاوى خلال تلك الفترة بلغ 258 شكوى،تم الرد على 255 شكوى، وجار بحث 3 شكاوى،فضلًا عن استعراض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة(صوتك مسموع ) «خلال الفترة المذكورة»حيث تم تلقى 20 شكوى وتم الرد على جميع تلك الشكاوى .

ووجه السكرتير العام أعضاء اللجنة بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية بسرعة التعامل مع جميع الشكاوى الواردة على الواتساب جروب ( مجلس الوزراء / بني سويف ) على أن يكون الرد مدعوما بالصور والمستندات الدالة على أزالة أسباب المشكلة وإخطار المواطن بالرد، مع التأكيد على المتابعة المستمرة والدائمة لجميع الشكاوى الواردة إليهم، بجانب التنبيه على استيفاء كافة الردود مع الجهات الفرعية التابعة لهم حتى يتم إزالة أسباب الشكوى وفى حاله عدم الالتزام بذلك يتم إخطار رئيس الجهة لاتخاذ اللازم قانونا ومراعاة ذلك مستقبلا بعدم التكرار لصالح العمل .

حضر الاجتماع مها حميدة _مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة «مقرر للجنة» ،وأعضاء اللجنة من رؤساء الوحدات المحلية والمديريات الخدمية والجهات والمصالح الحكومية المعنية ومسؤولو الشكاوى بتلك الجهات.

بنى سويف بنى سويف الان بنى سويف اليوم اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم بنی سویف

إقرأ أيضاً:

اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش اليمني والحوثيين شرق وجنوب اليمن

اندلعت معارك عنيفة، الاثنين، بين قوات الجيش اليمني ومسلحي جماعة الحوثي شرق وجنوب البلاد.

وأفاد مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة التابعة للحكومة المعترف بها دوليا، أصيل السقلدي أن اشتباكات عنيفة اندلعت، الاثنين، بين قوات العمالقة والحوثيين إثر محاولتهم  الهجوم على جبل عراش في منطقة الجفرة بمديرية العبدية، جنوب محافظة مأرب.

وأضاف السقلدي عبر منصة "إكس" مساء الاثنين أن الحوثيين استخدموا في الهجوم الذي صدته قوات العمالقة المدفعية والطيران المسير والأسلحة المتوسطة على منطقة الجفرة جنوبي مدينة مأرب.

وأشار إلى أنه أعقب الهجوم اشتباكات عنيفة، حيث تم إجبار المجاميع الحوثية على التراجع بعد تكبدها خسائر بشرية بعشرات القتلى والجرحى.


جاء ذلك وفق مدير المركز الإعلامي لقوات العمالقة، غداة هجوم آخر شنه الحوثيون على مواقع للقوات الحكومية في جبهة الساحل الغربي من محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

من جانبه، ذكر المركز الإعلامي لقوات الجيش في محور تعز العسكري (أعلى سلطة بالمحافظة) مساء الاثنين أن قواته مسنودة بالمقاومة الشعبية أفشلت محاولات تسلل مليشيا الحوثي في جبهة الأربعين شمال مدينة تعز.

وأكد المركز في بيان مقتضب، أن قوات الجيش تخوض اشتباكات عنيفة مع الحوثيين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

ولم يتسن لـ"عربي21" الحصول على تعليق فوري من قيادات حوثية حول ما أوردته المصادر الحكومية.


هذا وتشهد جبهات وخطوط التماس في محافظة تعز، الأكثر كثافة سكانية في اليمن، تصاعدا في وتيرة الأعمال القتالية بين القوات الحكومية ومسلحي جماعة الحوثي، ما أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

والأسبوع الماضي، قتل قيادي ميداني في الحوثيين إثر محاولته مع مجاميع مسلحة التسلل إلى مواقع القوات الحكومية شمال مدينة تعز، وفق ما تحدث به مصدر مطلع لـ"عربي21".

مقالات مشابهة

  • اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش اليمني والحوثيين شرق وجنوب اليمن
  • «البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • تيسيرات جديدة للمواطنين في محافظة الجيزة للتصالح على مخالفات البناء
  • سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط يتفقد مجمعات الخدمات ومراكز الشباب بمركز ساحل سليم
  • سلامة الغذاء: تسجيل 49 منتج أغذية خاصة وفحص 432 خلال أسبوع
  • التضخم ضمن "الحدود المُستهدفة" في "الخمسية العاشرة"
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • التعليم عن صعوبة امتحان الفيزياء: لن يضار أي طالب خلال التصحيح (فيديو)