تعقد هيئة الصحفيين السعوديين في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر يوم الأحد 28/ 1/ 2024م جمعيتها العمومية “حضورياً” بمقر الهيئة بالرياض، وقد دعت الهيئة أعضاءها المجددين لعضويتهم عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م، لحضور أعمال الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد، كما تطلعت الهيئة ممن لا تسمح ظروفه بالحضور توكيل زميل آخر من المتفرغين المجددين لعضويتهم، ممن سيحضرون الاجتماع، لينوب عنه، وفقاً لنموذج الوكالة الموجود في موقع الهيئة الإلكتروني، وأشارت الهيئة إلى أن تسليم الوكالات مبكراً يساعد في انسيابية تسجيل حضور الأعضاء.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ خالد المالك سبق أن أشار إلى أن جدول أعمال الجمعية العمومية الذي أقره مجلس إدارة الهيئة يتضمن عرضاً لما قامت به الهيئة، وفروعها في الفترة الماضية من برامج وأنشطة، والمصادقة على القوائم المالية للهيئة، والاستماع إلى آراء ومقترحات الزملاء الأعضاء الذين يحق لهم حضور الاجتماع وانتخاب مجلس إدارة جديد.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

البديوي: الدوحة تشهد يوم غد انعقاد الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون

صرح معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، بأنه سيعقد يوم غد الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة، الاجتماع الاستثنائي الخامس والأربعين للمجلس الوزاري لمجلس التعاون، برئاسة معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر -رئيس الدورة الحالية- للمجلس الوزاري، وحضور أصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء خارجية دول مجلس التعاون.
وذكر معاليه أن المجلس الوزاري لمجلس التعاون سيبحث خلال انعقاده آخر مستجدات التطورات الإقليمية والدولية التي تشهدها المنطقة.
وأكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أن دول مجلس التعاون تتابع عن كثب التطورات الخطيرة في المنطقة، وتسعى دائمًا لبذل الجهود لخفض التصعيد، بما يحقق ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards
  • البديوي: الدوحة تشهد يوم غد انعقاد الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • وزير السياحة يترأس اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار 
  • قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور محمد شعبان
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد الجمعية العامة للقوائم المالية لبنك مصر
  • مجلس النواب يفتتح دور الانعقاد الخامس الثلاثاء وانتخاب اللجان النوعية الأربعاء
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة ضمن أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة