ودعت مي مسعود زوجة العامري فاروق رفيق عمرها برثاء مؤثر يُبكي القلوب، أعربت من خلاله عن حزنها الشديد على فراقه، بعد وفاته عن عمر ناهز الـ54 عامًا، إثر صراع طويل مع المرض.

العامري فاروق وزوجته عاجل.. وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي زوجة العامري فاروق تودعه بكلمات مؤثرة

وكتبت زوجة العامري فاروق تدوينة مؤثرة، أثارت تعاطف الآلاف من عشاق الراحل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك"، حيث قالت: "من امبارح مش قادرة أكتب وأقول إن زوجي وحبيبي وأبويا وكل حاجة في دنيتي خلاص مبقاش معانا في الدنيا دي".

العامري فاروق وزوجته مي مسعود

وتابعت: "عامري كان الضهر والسند لي ولأولاده وأخواته وأبوه وأمه وأصحابه وأي حد بيطلب منه حاجة، واللي شوفته إمبارح كان مظاهرة في حب العامري ... واحد أفنى حياته في حب الآخرين وخدمتهم وإسعادهم، بدون ما ينتظر مقابل".

زوجة العامري فاروق بعد وفاته: روحي مشيت معاك متغلاش على اللي خلقك

وأردفت: "مفيش كلام هيواسينا كلنا على غيابه، بس في الآخر لا نملك غير الدعاء إننا نتحمل الفراق ده، إن ربنا يعينا ويصبرنا كلنا .. روحي مشيت معاك يا عامري ومش عارفة إزاي هستحمل إني مش هشوف ولا هسمع صوتك تاني".

أول تعليق لزوجة العامري فاروق بعد وفاته

واختتمت زوجة العامري رسالتها الحزينة لزوجها بقولها: "عزائي الوحيد إنك ارتاحت، وبقيت في مكان أفضل وأحسن من الدنيا دي، ومتغلاش على اللي خلقك".

وفاة العامري فاروق 

ورحل العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن عالمنا صباح أمس الجمعة بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد تعرضه لنزيف في المخ أدى إلى دخوله في غيبوبة، وإجرائه 5 عمليات جراحية في المخ.

العامري فاروق وزوجته مي مسعود

ونعى هشام العامري، وفاة شقيقه العامري فاروق، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع تاتواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك": "بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعي أخي الغالي: الشريف/ العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، ونائب رئيس النادي الأهلي".

وأضاف: "سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب، أو حساب، أو عتاب، الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة".

جنازة العامري فاروق

في الوقت نفسه، شُيع جثمان العامري فاروق من مسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر، في جنازة مهيبة شهدت حضور الآلاف الذين حرصوا على توديعه ومرافقته إلى مثواه الأخير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العامري فاروق زوجة العامري فاروق وفاة العامري فاروق مرض العامري فاروق الحالة الصحية للعامري فاروق نزيف في المخ سبب وفاة العامري فاروق جنازة العامري فاروق الأهلي النادي الأهلي أخبار الأهلي أخبار الرياضة زوجة العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

موعد مواجهتي الأهلي وبيراميدز بالدورين الأول والثاني في الدوري

حددت رابطة الأندية المحترفة موعد مواجهتي الأهلي وبيراميدز في الدورين الأول والثاني لبطولة الدوري الممتاز عن موسمها الجاري 2023 - 2024.
 

موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري


وتقررأن يلتقي الأهلي نظيره بيراميدز 12 من شهر يوليو المقبل ، لحساب مؤجلات الدور الأول من البطولة المحلية على ستاد القاهرة الدولي ، بينما يأتي لقاء الدور الثاني بين الفريقين 22 من الشهر ذاته على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

 

على صعيد متصل ، تنطلق بعد غد الخميس ، منافسات الجولة 28 من الدوري الممتاز ، بعدة لقاءات ، على أن تستكمل الجمعة وتختتم السبت المقبل.
بعد غد الخميس الجونة أمام مودرن فيوتشر، الاسماعيلى في مواجهة المصري البورسعيدى ، زد اف سى أمام طلائع الجيش
وفي يوم الجمعة يلتقي المقاولون العرب نظيره البنك الاهلى ، الأهلى نظيره  فاركو، وسموحة أمام بيراميدز
وتختتم لقاءات الجولة السبت ، بمواجهات بلدية المحلة أمام انبى ، الزمالك ضد سيراميكا، الاتحاد السكندري أمام الداخلية.

على صعيد آخر ، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي ألغيت. 

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها ، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر. 
وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة تعرضت لتعذيب وحشي من زوجة أبيها
  • وفاة غيثة بناني زوجة الزعيم السياسي المغربي المهدي بنبركة
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • وفاة زوجة الزعيم اليساري المهدي بنبركة
  • عاجل.. وفاة زوجة المهدي بن بركة في باريس.. قصة المرأة التي عانت في صمت
  • موعد مواجهتي الأهلي وبيراميدز بالدورين الأول والثاني في الدوري
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • بعد إلغاء القمة.. الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلـي
  • الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلي بعد حجز تذاكر القمة