قررت نيابة دار السلام الجزئية، حبس عامل مغسلة بتهمة أصابة شاب وصديقه بسبب التنمر، محدثأ أصابتهم بعاهة مستديمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحرى حول الواقعة.

كشفت تحقيقات نيابة دار السلام الجزئية، عن تفاصيل أصابة عاملين خلال مشاجرة، وتبين حدوث مشادة كلامية بين شخصين وعامل "بمغسلة"، لقيام عامل المغسلة بالتنمر على صديق المجنى عليه الأول فتطورت إلى مشاجرة  قام على أثرها بالتعدى عليهما بالضرب بإستخدام فرد خرطوش كان بحوزته، نتج عنها أصابة الأول برش خرطوش بالجسم والثانى بإنفجار بالعين اليسرى وإشتباه بإنفجار بالعين اليمنى.

البداية عندما  ما تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة من (عامل - مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى) مصاب برش خرطوش بالجسم، وقرر بأنه حال سيره صحبة صديقه ( عامل – مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب) مصاب أيضا، بسبب حدوث مشادة كلامية مع عامل بمغسلة 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه، وبحوزته (السلاح المستخدم فى الواقعة و2 طلقة ) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عامل مغسلة دار السلام شاب وصديقه التنمر دار السلام

إقرأ أيضاً:

كارثة كبرى.. حبس قاضي داخل قسم شرطة بالعاصمة اليمنية في سابقة لا نظير لها في العالم.. وثيقة

في واقعة غريبة لا نظير لها قامت شرطة خور مكسر بحبس قاضي وايداعه السجن في تصرف ينتهك كل القوانين والاعراف والدساتير حول العالم.

ووفق مذكرة أصدرها القاضي وضاح باذيب وهو رئيس استئناف نيابة جنوب عدن ووجهها الى وكلاء النيابات فقد اعلن فيها رفضه المطلق لواقعة التعدي والحجز التي تعرض لها القاضي رامي سالم الدماني وهو وكيل نيابة احور الابتدائية .

وثيقة تكشف احتجاز الامن لوكيل نيابة احور الابتدائية

وأشارت المذكرة الى ان واقعة الاحتجاز هذه تمثل اعتداء صارخ على الدولة ومؤسساتها القانونية وبما يجعل مرتكبي هذا الفعل تحت طائلة المحاسبة .

وأشارت المذكرة إلى أن القاضي رامي سالم الدماني تعرض للإحتجاز بصورة غير قانونية الأمر الذي يستوجب التوقف عن استلام أي معاملات مع أقسام الشرط حتى يتم تسليم الأفراد الذين قاموا بعملية الاحتجاز.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • مصر.. التحقيق مع 5 متهمين ألقوا طفلا من الطابق الخامس أثناء سرقتهم مسكنا
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • جثة داخل توك توك.. حبس قاتل نقاش قتل عامل في دار السلام
  • كارثة كبرى.. حبس قاضي داخل قسم شرطة بالعاصمة اليمنية في سابقة لا نظير لها في العالم.. وثيقة
  • زوجة تلاحق زوجها بطلاق للضرر بعد شهرين زواج وتتهمه بإصابتها بعاهة مستديمة
  • شرطة خورمكسر تحت النار بعد اعتداء جسدي ومعنوي على وكيل نيابة
  • المشدد 10 سنوات لـ «عاطل» تعدى على شخص وتسبب له بعاهة مستديمة بالقليوبية
  • «النمر» يحذر من حمام الثلج: يؤدي إلى أضرار بالجسم