صدى البلد:
2024-07-06@07:15:52 GMT

لاميتا فرنجية تثير الجدل بظهورها اللافت| شاهد

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

نشرت الفنانة لاميتا فرنجية، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة جريئة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها. 

وظهرت النجمة اللبنانية، مرتديه روب جرئ ليكشف عن جمالها ورشاقتها، ومن الناحية الجمالية أعتمدت، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون الروز اللامع الذي يبرز جمال انوثتها.

 

واختارت لاميتا فرنجية، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٨٢٨٤١ - قص IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٨٢٨٤١

وتعد لاميتا فرنجية من الفنانات المهتمات بالسوشيال ميديا، حيث تُشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية، فهي من أكثر نجمات الفن جرأة، كما أنها تفضل ارتداء الفساتين ذات التصميم الجريء، كما أنها تحب ممارسة الرياضة كي تكون دائمة الجمال والرشاقة.

من هي لاميتا فرنجية؟ 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل “عصر الحريم”، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، والفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

أحدث أعمال لاميتا فى السينما

قدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا، فهو مسلسل "بنت من دار السلام" والذى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الاعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

تزوجت لاميتا فرنجية من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز في نوفمبر 2014 بباريس، رزق الثنائي بابنهما الأول جاستن في أغسطس 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟

تصدر اسم الفنانة شمس الكويتية تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها في مقطع فيديو تطلب فيه الزواج والاستقرار.

ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على موقع «سناب شات»، تطلب فيه الزواج والاستقرار، حيث خاطبت جمهورها قائلة: «اللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمه داعية عليه يبلغني، أبغى أستقر زوجوني وابعتولي CV».

وتتصدر الفنانة شمس الكويتية دائما الترند في مصر ودول الخليج بشكل مستمر، وذلك بسبب إطلالاتها الجريئة والمثيرة للجدل، حيث تميل إلى ارتداء الملابس الغالية واللافتة والقصيرة والمكشوفة وغيرها من تفاصيل آخرى، تُلفت بها أنظار الجمهور.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • تصريحات مفاجئة لرئيس الرابطة الإسلامية العالمية تثير التفاعل (شاهد)
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون