تحدثت الفنانة سما إبراهيم، عن مشاركتها في فيلم رحلة 404، بطولة النجة منى زكي، والذي انطلق عرضه منذ أيام قليلة بجميع دور العرض السينمائي.

 

وقالت سما إبراهيم خلال تصريحات صحفية لـ «بوابة الوفد الإلكترونية» :" فيلم رحلة 404 مغامرة لطيفة وتتسم بالوعي، وهذا ما يميز الدراما التي يقدمها المخرج هاني خليفة، إضافة إلى عند قرائتي للنص شعرت بوجود أمل في الحياة ".

 

وأعربت «سما» عن سعادتها بمشاركة منى زكي في العمل، قائلة:" استمعت منن خوض تجربة التمثيل أمام الفنانة الجميلة منى زكي والفنان حسن العدل، شعرت أثناء التمثيل أمامهم أننا داخل مباراة لكرة تنس الطاولة وهذا زاد روح الحماس بيننا ".

 

سما إبراهيم: شخصيتي في « رحلة 404 » نموذج متكرر لسيدات مصريات (خاص)  فيلم رحلة 404

يعتبر فيلم "رحلة 404" التعاون الثاني بين الفنانة منى زكي والمخرج هاني خليفة بعد فيلم "سهر الليالي"، وهو من تأليف محمد رجاء، ويضم مجموعة من الجوم، أبرزهم: محمد فراج، سما إبراهيم، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا وجيهان الشماشرجي، بالإضافة إلى عارفة عبد الرسول وحسن العدل.

 

تدور أحداث الفيلم حول «غادة» التي تجسد شخصيتها منى زكي، وقبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سما إبراهيم منى زكي رحلة 404 فيلم رحلة 404 جميع دور العرض الفنانة سما إبراهيم الفن بوابة الوفد الإلكترونية سما إبراهیم منى زکی رحلة 404

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها مع الشيخ أبو بكر.. رسالة هامة من ميار الببلاوي لزوجها

استعادت الفنانة ميار الببلاوي ذكريات صور ولحظات رومانسية تجمعها بزوجها، وأرفقتهم بتعليق رومانسي عبرت من خلاله عن مدى حبها لزوجها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت ميار الببلاوي: «زوجى اللهم أدم عليا وجودك في حياتى وابعد عنا العيون الحاسدة اللهم آمين».

https://www.instagram.com/reel/C8rclhZslSM/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

ميار الببلاوي وزوجهاأزمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

وأثارت الفنانة ميار الببلاوي، الجدل خلال الأيام الماضية بأزمتها مع الشيخ محمد أبو بكر عقب خروجها في "لايف" باكية بعد تصريحاتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" حول طلاقها 11 مرة من زوجها، ليرد "أبو بكر" عليها بأن ما تقوله يعد زنا.

وقال الشيخ أبو بكر: في لايف عبر صفحته الشخصية: طلعت وقلت في فيديو سابق للدكتورة سعاد صالح لو سمحتي اقعدي في بيتك وبينت دا، وفي فيديو علقت على لقاء الفنانة ميار الببلاوي، في أحد البرامج، اللي تناول بعض القضايا، التي لا تليق ولا تناسب الشرع، لكن تحدثت في أمرين فقط.

وتابع محمد أبو بكر: ذكرت اسمها، لأنها المتحدثة وهي من صرحت وتكلمت، وأنا وقفت عند نقطتين مهمتين، وهى الطلاق 11 مرة وهي قالت صح اتطلقت 11 مرة، وعن سؤال هل رجعت بمحلل، الأستاذة ميار قالت مرجعتش بمحلل.

اقرأ أيضاً«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

أول رد من «السياحة» على تصوير فيديو كليب لأغنية داخل قصر البارون

مقالات مشابهة

  • صراع شرس بين الاتحاد وبرشلونة على التعاقد مع نيكو ويليامز
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو
  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025
  • تصريح مثير لوزير الصحة السوداني
  • بعد أزمتها مع الشيخ أبو بكر.. رسالة هامة من ميار الببلاوي لزوجها
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • الوفد الحكومي: توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن تبادل الأسرى على رأسهم "محمد قحطان"
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • سميحة أيوب تكشف لـ "الوفد" أسباب اختيارها حنان مطاوع لتقديم مسيرتها الفنية
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج