الأسبوع:
2024-07-01@22:53:21 GMT

خطوة أخيرة تفصل بايرن ميونخ عن ضم الفرنسي ساشا بوي

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

خطوة أخيرة تفصل بايرن ميونخ عن ضم الفرنسي ساشا بوي

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم من ضم الفرنسي ساشا بوي، ظهير أيمن فريق جالطة سراي التركي.

وتحدث توماس توخيل، مدرب بايرن، عن بوي في تصريحات أدلى بها لشبكة (سكاي) قبل مباراة الفريق ضد مضيفه أوجسبورج ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم السبت، حيث قال "نريد التعاقد معه".

ويخضع بوي للفحوصات الطبية الروتينية تمهيدا للتعاقد معه، فيما قدرت تقارير إعلامية قيمة الصفقة بأقل من 30 مليون يورو (33 مليون دولار).

ويرغب بايرن في تدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب العجز الحاد في عدد المدافعين، لاسيما عقب إصابة بونا سار في الركبة، كما يغيب عن الفريق حاليا الكوري الجنوبي كيم مين جاي والمغربي نصير مزراوي بسبب تواجدهما مع منتخبي بلديهما في بطولتي كأس الأمم والآسيوية والأفريقية على الترتيب

وكان بايرن ضم إيريك داير قلب دفاع توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة في وقت سابق من الانتقالات الشتوية الحالية، وشارك للمرة الأولى في القائمة الأساسية للفريق البافاري أمام أوجسبورج.

ومع إصابة قلب الدفاع دايوت أوباميكانو والظهير الأيمن كونراد لايمر أيضًا، بالإضافة إلى غياب الظهير الأيمن المحتمل جوشوا كيميش بسبب مشكلة في الكتف، اضطر توخيل للاستعانة بالظهير الأيسر رافاييل جيريرو للعب في مركز الظهير الأيمن.

وعندما سئل عما إذا كان اللاعب البرتغالي الدولي يستطيع إدارة الأمر في الجهة اليمنى، أجاب توخيل: "يجب عليه ذلك. إنه ذكي، ولا توجد طريقة أخرى".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ساشا بوي

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ

عاد البرتغالي رافائيل جيريرو، مدافع بايرن ميونخ الألماني إلى تدريبات فريقه وذلك عقب تعافيه من إصابة في الكاحل التي أبعدته عن بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 30 عاما لإصابة في نهاية مايو الماضي، وبدأ أولى خطوات التعافي من الإصابة في مركز تدريبات الفريق البافاري، فيما عاد زميله سيرجي جنابري للتدريبات في الأسابيع الماضية حيث يسعى لاستعادة عافيته بشكل كامل بعدما تعرض لإصابة كلفته الغياب عن المنتخب الألماني في أمم أوروبا.

ولن يعود باقي اللاعبين إلى بايرن من أجل بدء الاستعدادات للموسم الجديد حتى 15 تموز / يوليو المقبل، حيث تم منح نجوم أمم أوروبا وقت إضافي للراحة بناء على مدى تقدم منتخباتهم في البطولة.

هايدنهايم يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

في المقابل عاد لاعبو هايدنهايم إلى تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد اليوم الاثنين.

وقدم هايدنهايم موسما إعجازيا في الموسم الماضي بالدوري الألماني الذي تواجد به للمرة الأولى في تاريخه، حيث أنهى الموسم في المركز الثامن وتأهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويتطلع فرانك شميدت، المدير الفني للفريق، لرؤية اللاعبين الجدد.

وقال المدرب الذي تابع المباراة على عكازين بعدما خضع لجراحة في الكاحل: "لازلنا بحاجة لتدعيمات في خط الدفاع".

وأضاف: "فيما يتعلق بالرباعي في الدفاع، كنا محظوظين الموسم الماضي لعدم وجود لاعبين مصابين أو موقوفين، من الممكن فعل شيء حيال ذلك".

وتعاقد هايدنهايم مع ثمانية لاعبين جدد بالإضافة إلى كريستوفر نيجيل، الذي تم تصعيده من فريق الشباب، وحدثت عملية إحلال وتجديد لاسيما في خط الهجوم بعد رحيل تيم كليندينست إلى بوروسيا مونشنجلادباخ وعودة إيرين دينكي إلى فرايبورج.

وقال شميدت: "مع وجود تغييرات في الفريق ستكون تلك بداية جديدة، سيكون ذلك تحديا كبيرا، الدوري الألماني يتطلب ذلك الأمر كله يتعلق بالبقاء في الدوري وهو الأمر المهم بالنسبة لنا كفريق الآن".

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن