وصل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، لحضور الدور نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لليد بين المنتخبين المصري والجزائري.

ويحرص رئيس مجلس الوزراء على حضور المباراة لتقديم الدعم والمساندة والتحفيز للاعبي المنتخب المصري من أجل التتويج باللقب التاسع في تاريخ مصر والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتشهد المباراة حضور كلًا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وبعض المسؤولين الرياضيين.

وتأهل منتخب مصر إلى النهائي بعد الفوز على نظيره تونس بنتيجة “30-25“ في نصف النهائي، بينما تأهل الجزائر عقب الفوز على الرأس الأخضر بنتيجة “32-26“.

وضمن كلًا من منتخبات: “مصر، تونس، الجزائر، الرأس الأخضر، وغينيا“ التأهل إلى بطولة العالم 2025 والتي ستقام في كرواتيا والنرويج والدنمارك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصطفي مدبولي المنتخبين المصري الأمم الأفريقية لليد

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. رئيس الوزراء يشرح أبعاد أزمة انقطاع الكهرباء وخطة الحكومة لمواجهتها

تقدم «الأسبوع»، بثًا مباشرًا لتصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لشرح أبعاد أزمة انقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال، وخطة الحكومة لمواجهتها.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا، لمناقشة حلول مشكلة انقطاع الكهرباء، وسبل تخفيض فترة تخفيف الأحمال، والتوصل إلى حلول جذرية للأزمة، وذلك بحضور كل من الدكتور محمد شاكر المرقبي، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس ياسين محمد، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وعدد من مسئولي الجهات المعنية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، في مستهل الاجتماع، أن الحكومة تدرك جيدا أبعاد الأزمة الحالية المتعلقة بانقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال، وكانت هناك جهود خلال الفترة الماضية، و الدولة، بمختلف أجهزتها المعنية، تعمل على إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • بتوجيه مباشر من رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ..
  • رئيس الوزراء المصري يوضح أسباب أزمة قطاع الكهرباء
  • رئيس الوزراء: نحتاج أكثر من مليار دولار لنتمكن من وقف قطع الكهرباء نهائيًا
  • رئيس الوزراء: وقف قطع الكهرباء نهائيًا عن المواطنين في هذا التوقيت
  • رئيس الوزراء: خطة لاستيراد 300 ألف طن مازوت لحل أزمة انقطاع الكهرباء
  • رئيس الوزراء: لا توجد أزمة توليد طاقة ولا نقل في مصر
  • رئيس الوزراء: لا توجد أزمة توليد أو نقل طاقة في مصر
  • رئيس الوزراء: إنهاء أزمة الكهرباء بشكل كامل نهاية العام الجاري
  • مدبولي: نشعر تماما بمعاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يشرح أبعاد أزمة انقطاع الكهرباء وخطة الحكومة لمواجهتها