استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتلقي طلبات المواطنين، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة.

وأكد محافظ الغربية، أن هناك تواصلا مستمرا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأهمية فتح قنوات التواصل الجماهيري المختلفة سواء من خلال الجولات الميدانية في المدن والقرى ولمتابعة المشروعات، أو بعقد اللقاءات مع المواطنين، أو بواسطة وسائل التواصل المختلفة لنقل مطالب أهالي المحافظة بكافة ربوعها، ووضع الحلول السريعة والفورية لها بالتكاتف والتلاحم بين الجانبين التنفيذي والبرلماني.

وأشار إلى أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجتماع محافظ الغربية أعضاء مجلسي النواب والشيوخ أعضاء مجلسی النواب والشیوخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: تحرير 36 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، ان المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي ببسيون لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً،  على المخابز البلدية بقري كفر سليمان ،قرانشو القضابة وميت الخير والتي تمكنت من تحرير 36 محضرا .

فتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير عدد من المحاضر لمخابز بسيون ففي قرية كفر سليمان  نقص وزن 13 جرام و في قرية قرانشو  تم تحرير محاضر لنقص وزن 9 جرام و نقص وزن 10 جرام ،نقص وزن 23 جرام و تم تحرير 3 محاضر لمخابز مغلقة بقريو القضابة و في قريت ميت الخير تم تحرير محضر  نقص وزن 9 جرام ، اما في مدينة بسيون فقامت  بتحرير محضر نقص وزن 12 جرام ،  نقص وزن 9 جرام،نقص وزن 15 جرام

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير6 محاضر عدم حمل شهادة صحية و عدد 8 محاضر نقص اشتراطات صحية  كما تمكنت هيئة سلامة الغذاء من تحرير عدد 8 محاضر نقص اشتراطات سلامه الغذاء.

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم .
و أِشار الجندي ان رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

مقالات مشابهة

  • محافظ الوادي الجديد يُثمّن الموافقة على إنشاء أول جامعة أهلية 
  • حبلوص: عودة المحافظ السابق الصديق الكبير غير واردة بعد مباركة اتفاق مجلسي النواب والدولة برعاية أممية
  • الشاوش: نناشد أعضاء مجلسي النواب والدولة وكافة الأطراف السياسية بعدم عرقلة اتفاق حل أزمة المركزي
  • محافظ الغربية: تحرير 36 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • قزيط: حكومة الدبيبة تضع أعضاء مجلسي النواب والدولة بقوائم الممنوعين من السفر بالمطارات والمنافذ البرية
  • دومة: نرحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولي حول محافظ المصرف المركزي
  • الرئاسي يعترض على اتفاق مجلسي النواب والدولة بشأن اختيار محافظ جديد للمصرف المركزي
  • “الكوني” يرحب بالتوصل إلى اتفاق بين ممثلي مجلسي النواب والدولة بخصوص مصرف لببيا المركزي
  • لتحقيق أهداف الدولة.. محافظ جنوب سيناء يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ قنا ورئيس هيئة تنمية الصعيد يبحثان إقامة مشروعات زراعية وسياحية بالمحافظة