أعرب مروان عطية نجم منتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا 2023،  عن ثقته في قدرة الفراعنة على تجاوز هذا العقبة، رغم صعوبة البطولة وخروج بعض الفرق القوية من الدور الأول.

تصريحات مروان عطية 

 وأشاد عطية بأداء المنتخب في دور المجموعات وأكد أنهم سيبذلون كل جهدهم للفوز والتأهل.

بايرن ميونيخ ينجو من فخ أوجسبورج ويقلص الفارق مع متصدر الدوري الألماني مصدر يكشف لـ " الفجر الرياضي " أسباب عدم مشاركة إيهيناتشو مع نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية حتى الآن مروان عطية يعلق على غياب محمد صلاح عن منتخب مصر 

وتحدث عطية أيضا عن غياب محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول، الذي غادر المعسكر للعلاج من إصابة تعرض لها في مباراة الجابون.

وقال:" صلاح  لاعب كبير وقائد للفريق وأنهم ينتظرون عودته في أسرع وقت ممكن، مضيفا أن هذه الأمور تم التنسيق فيها بين الجهاز الفني والإداري للمنتخب. 

وأكد عطية أنه لا يوجد تفرقة بين لاعبي الأهلي وغيرهم من الأندية وأنهم جميعا يحملون مسؤولية تمثيل مصر، وأنهم لم يحظوا بالحظ الجيد في بعض المباريات ولكنهم سيعملون على تحسين أدائهم في اللقاء القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح كأس الأمم الأفريقية منتخب مصر الكونغو الديمقراطية أداء المنتخب مروان عطية كأس أمم إفريقيا 2023 مروان عطیة

إقرأ أيضاً:

حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا

كشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة طلب محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إعفاءه من السفر إلى موريتانيا في المباراة المحدد لها 15 أكتوبر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا.

محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"تواصلنا مع اتحاد الكرة، والرد إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لم يتواصل صلاح مع اتحاد الكرة بخصوص هذا الأمر، وقائد المنتخب سيتواجد في المعسكر المقبل بشكل طبيعي وجاهز لقيادة الفراعنة في المباراتين".

وتابع الغندور:" اما عن ما يُثار حول طلب ليفربول تكليف فريق أمني بتأمين صلاح في موريتانيا حال سفره، قال مسؤولو اتحاد الكرة انه لم يصل لهم مخاطبات من ليفربول في هذا الشأن".

وأختتم:"يتم تأمين صلاح والبعثة بالكامل بشكل طبيعي ولا صحة لأي كلام يتردد عن رفض قائد المنتخب السفر إلى موريتانيا لأسباب أمنية".

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • يونيسف تتبرع بـ 80 طن أدوية لثلاث مقاطعات شرق الكونغو الديمقراطية لمكافحة جدري القردة
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا
  • الكونغو الديمقراطية.. 7889 حالة مصابة بجدري القردة على الأقل
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • أوساكا وغوف في مواجهة قوية في بكين