نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ أمام نظيره أوجسبورج، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من يناير الجاري، على أرضية ستاد دبليو أرينا، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الألماني.

وبهذه النتيجة رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى النقطة 47 في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة.

أحداث مباراة بايرن ميونيخ ضد أوجسبورج اليوم في الدوري الألماني

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب لاعبي بايرن ميونيخ على الكرة، ولكن أضاعوا العديد من الفرص المحققة، مع وجود محاولات من جانب أوجسبورج ولكن لم تكن بنفس سيطرة الفريق المضيف على الكرة.

ونجح اللاعب ألكسندر بافلوفيتش من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه بايرن ميونيخ بالدقيقة الثالثة والعشرون من عمر المباراة في شباك حارس أوجسبورج، قبل أن يضيف ألفونسو دافيز هدف البافاري الثاني في الدقيقة 5+45.

وسجل إيرميدين ديميروفيتش لاعب أوجسبورج في الدقيقة 52'، قبل أن يحرز النجم الإنجليزي هاري كين الهدف الثاني لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة 58' من عمر اللقاء.

مصدر يكشف لـ " الفجر الرياضي " أسباب عدم مشاركة إيهيناتشو مع نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية حتى الآن "لسنا مستعدين 100%".. فيتوريا يصدم الجمهور قبل مباراة مصر والكونغو بكأس أمم إفريقيا

وأحرز اللاعب جمال موسيالا هدفا لفريق بايرن ميونيخ قبل أن يقرر إلغاءه من قبل الفار بسبب تسلل على الإنجليزي هاري كين.

وعاد إيرميدين ديميروفيتش لاعب أوجسبورج لينجح في تسجيل هدف ثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق ركلة جزاء.

موعد مباراة بايرن ميونيخ المقبلة في الدوري الألماني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ لخوض مواجهة قوية أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، يوم السبت الموافق 4-2-2024، على أرضية ملعب "أليانز أرينا" وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من البوندسليجا.

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونيخ ضد مونشنجلادباخ، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

تنقل أحداث مباراة بايرن ميونيخ ضد بوروسيا مونشنغلادباخ، في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الألماني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات البوندسليجا لجمهور الوطن العربي وشمال إفريقيا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ الدوري الالماني هاري كين بطولة الدوري الالماني نادي بايرن ميونيخ أوجسبورج مباراة بایرن میونیخ ضد الدوری الألمانی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد هدف عمر مرموش أمام بايرن ميونخ

تمكن عمر مرموش، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت، من زيادة رصيده من الأهداف خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

في الجولة السادسة من موسم 2024/25، واجه آينتراخت فرانكفورت نظيره بايرن ميونخ في مباراة قوية.

استطاع مرموش تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 22 من الشوط الأول، ليصبح رصيده من الأهداف 7 أهداف في هذه النسخة من البطولة، متفوقًا بذلك على نجم بايرن ميونخ، هاري كين، بفارق هدفين.

شاهد.. عمر مرموش يهز شباك بايرن ميونخ بطريقة رائعة تشيلسي يتلقى ضربة موجعة بغياب نجميه أمام ليفربول ترتيب هدافي الدوري الألماني حاليًاعمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت) – 7 أهدافهاري كين (بايرن ميونخ) – 5 أهدافجوناثان بوركاردت (ماينز) – 5 أهداففيكتور بونيفاس (باير ليفركوزن) – 4 أهدافأندري كراماريتش (هوفنهايم) – 4 أهدافإرميدين ديميروفيتش (شتوتجارت) – 4 أهداففلوريان فيرتز (باير ليفركوزن) – 4 أهدافدينيز أونديف (شتوتجارت) – 4 أهدافماتشينو (هولشتاين كيل) – 4 أهداف

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش يكشف سر تعادل فرانكفورت مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • مرموش يخطف التعادل لفرانكفورت أمام بايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني
  • ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد هدف عمر مرموش أمام بايرن ميونخ
  • مرموش يسجل ويصنع.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين بايرن ميونيخ وفرانكفورت في الدوري الالماني
  • تشكيلتا بايرن ميونخ وإينتراخت في الدوري الألماني
  • عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد بايرن ميونيخ في الدوري الألماني
  • الدوري الألماني.. مرموش يقود فرانكفورت لمواجهة بايرن ميونيخ
  • الدوري الألماني.. هاري كين يقود بايرن ميونيخ لمواجهة فرانكفورت
  • لتوسيع الفارق.. موعد مباراة العين والوحدة والقنوات الناقلة في الدوري الإماراتي
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني