معتصم عبدالله (دبي)
فاز الأهلي السعودي على ووهان ثري تاونز الصيني 3-1، باستاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن «كأس تحدي دبي لكرة القدم 2024»، والتي انطلقت بفوز الزمالك المصري على الرجاء الرياضي المغربي 4-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل 2-2.
وضرب «الأخضر» موعداً مع الزمالك في المباراة النهائية للبطولة، والمقررة في الساعة الثامنة مساء غدٍ الأحد، على ملعب النصر، فيما يلتقي في المباراة الأولى في الساعة الخامسة مساءً على الملعب نفسه الرجاء ووهان ثري تاونز في مباراة تحديد المركز الثالث.


وحول الأهلي تأخره في النتيجة بهدف زهانج بن من رأسية في الدقيقة السادسة، إلى فوز 3-1، بفضل أهداف سميحان النابت من تسديدة على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 10، والإسباني جابرييل فيجا في الدقيقة 69، وفهد الرشيدي في الدقيقة 77.

أخبار ذات صلة خيول جودلفين «سوبر هاتريك» في «ميدان» حتا يتعادل مع الأهلي في «ودية ناجحة»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الأهلي السعودي الزمالك المصري دبي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن نتائج قرعة الدور الثالث والحاسم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. أُجريت مراسم القرعة في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وجاء المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم اليابان وأستراليا والبحرين والصين وإندونيسيا.

يبدأ المنتخب السعودي رحلته بمواجهة إندونيسيا في الخامس من سبتمبر على أرضه، ثم يحل ضيفاً على الصين في العاشر من الشهر نفسه. في أكتوبر، يستضيف المنتخب السعودي نظيريه اليابان يوم 10 والبحرين يوم 15. في نوفمبر، يحل المنتخب السعودي ضيفاً على أستراليا يوم 14، ثم على إندونيسيا يوم 19. في مارس من العام القادم، يستضيف المنتخب السعودي نظيره الصيني يوم 20، ثم يواجه اليابان خارج أرضه يوم 25. يختتم المنتخب السعودي مشواره في التصفيات بمواجهة البحرين يوم 5 يونيو، ثم يستضيف أستراليا في العاشر من الشهر نفسه.

وفقاً لنظام التصفيات الحالي، يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه مباشرة إلى المونديال. أما المنتخبات التي تحتل المركزين الثالث والرابع في كل مجموعة فستتأهل إلى تصفيات إضافية تُوزع فيها هذه الفرق الستة على مجموعتين، تضم كل مجموعة 3 منتخبات تلعب بنظام الدور الواحد. يتأهل متصدر كل مجموعة إلى المونديال مباشرة، بينما يلعب أصحاب المركز الثاني مباراة حاسمة لتحديد الفائز الذي يتأهل إلى الملحق العالمي.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو
  • البنزرتي يتأهل لنهائي كأس تونس على حساب الأفريقي
  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة أوكرانيا في يورو 2024
  • بن عياد و بوزوق يبلغان نهائي كأس المغرب
  • تحدي مثير بين تاليسكا وبيتروس ينتهي بمفاجأة غير متوقعة! .. فيديو
  • قناة النادي الأهلي تكشف موقف وسام أبو علي من المشاركة غدًا في مباراة القمة
  • قرار نهائي.. الزمالك يلغي معسكره المغلق قبل القمة ضد الأهلي
  • الزمالك يضع  5 شروط لمواجهة الأهلي غدا