شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدفاع الروسية وحدات القوات الغربية تتقدم أكثر من كيلومتر في العمق على محور كوبيانسك، موسكو سبوتنيك. وجاء في تقرير الوزارة اليومي عن سير العملية العسكرية الخاصة تواصل وحدات تجمع الغرب ، عملياتها الهجومية الناجحة على محور .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع الروسية: وحدات القوات "الغربية" تتقدم أكثر من كيلومتر في العمق على محور كوبيانسك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع الروسية: وحدات القوات "الغربية" تتقدم أكثر من...
موسكو - سبوتنيك. وجاء في تقرير الوزارة اليومي عن سير العملية العسكرية الخاصة: " تواصل وحدات تجمع "الغرب"، عملياتها الهجومية الناجحة على محور كوبيانسك، ووصل التقدم الإجمالي إلى نحو 2 كيلومتر على طول الجبهة، و1.5 كيلومتر في العمق على محور كوبيانسك".وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 شباط/ فبراير 2022، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس.وبعد انضمام جمهوريتي، دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين ومقاطعتي خيرسون وزابوروجيه إلى روسيا، في أيلول/ سبتمبر 2022، صارت مهمة القوات الروسية تحرير كامل أراضي هذه المناطق من قبضة القوات الأوكرانية، بالإضافة إلى الأهداف الأخرى المتمثلة بنزع سلاح أوكرانيا وضمان حيادها والقضاء على النازية هناك وتقديم المسؤولين عن جرائم الحرب إلى العدالة.وأكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن روسيا لا تخطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية؛ موضحًا أن هدف روسيا يتلخص في حماية الأشخاص، الذين تعرضوا على مدى ثماني سنوات، إلى الاضطهاد والإبادة الجماعية، من قبل نظام كييف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع الروسیة

إقرأ أيضاً:

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف

المناطق_الجوف

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (4) مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف.

وأوضحت القوات أنه تم ضبط (5) معدات تستخدم في نقل وتجريف التربة، يعمل عليها مقيمين من الجنسيات البنجلاديشية والباكستانية والمصرية, وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

 

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تسيطر على قرية جديدة شرق أوكرانيا
  • الجيش الروسي يعلن قتل أكثر من ألفي جندي أوكراني.. سيطرة على مناطق جديدة
  • القوات الروسية تحرر بلدة جديدة بجمهورية دونيتسك الشعبية
  • القاهرة الإخبارية: ضربات روسية بالمسيرات داخل العمق الأوكرانى
  • روسيا: القضاء على ما يقرب من 120 جنديا أوكرانيا خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • الجيش الروسي يدمر 7 مقاتلات ومروحية و451 مسيرة أوكرانية خلال أسبوع
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • القوات الروسية تقضي على 18 مرتزقاً أجنبياً في أوديسا
  • الدفاع الروسية… استهداف شركات أسلحة ومصفاة نفط أوكرانية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف