أفادت تقارير صحفية، بأن السنغالي ساديو ماني رفع مطالبه المالية للأندية السعودية الراغبة في التعاقد معه إلى أرقام جنونية وبشكل مفاجئ، رغم موافقته على عروض مالية تم تقديمها له مسبقا.

قنبلة الانتقالات.. رحيل محتمل لرونالدو عن النصر السعودي بمشاركة كريستيانو وبروزوفيتش.. خسارة ثقيلة للنصر أمام سيلتا فيغو رونالدو: لن أعود لأوروبا.

. والدوري السعودي أفضل من الدوري الأمريكي

وكشفت مصادر لصحيفة "عكاظ" السعودية عن تفاصيل قصة مفاوضات استقطاب ساديو ماني إلى دوري "روشن" السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث أكدت المصادر أن النادي الأهلي تقدم بطلب رسمي للظفر بخدمات مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، وشرع في استكشاف رغبة اللاعب بالقدوم إلى نادي الأهلي عبر وكلاء أعماله، حيث أبدى اللاعب رغبته بالقدوم.

كما أكدت المصادر أن ساديو ماني تواصل مع مواطنه إدوارد ميندي وزميله السابق في ليفربول فيرمينو الثنائي الذي تعاقد معه نادي الأهلي مؤخرا.

إلا أن الأيام الأخيرة شهدت منحنى جديدا وتطورا مفاجئا، حيث رفع ماني من مطالبه المالية بشكل جنوني ومفاجئ، على الرغم من موافقته المسبقة على العروض المالية المعقولة التي تم تقديمها له مسبقا، وذلك بعد أن أبدى نادي النصر، الذي يلعب له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغبته في التعاقد معه.

وما زالت المفاوضات جارية مع اللاعب السنغالي للعودة إلى الاتفاق المالي السابق، قبل تقديم عرض رسمي لنادي بايرن ميونخ وشراء المدة المتبقية من عقده.

فيما أكدت المصادر أن المفاوض من قبل نادي الأهلي وضع الفرنسي سانت ماكسيمان كخيار بديل في حال لم يوافق ساديو ماني على التنازل عن مطالبه المالية العالية.

المصدر: "okaz.com" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي بايرن ميونيخ رونالدو ساديو ماني سوق الانتقالات نادی الأهلی سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو

ماجد محمد

قام احد مشجعين البرتغال يرفع لافتة لـ ماريا دولوريس والدة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و كتب فيها “كريستيانو انا فخور جدا بك ، وقامت والدة رونالدو بالرد عليه بأبتسامة وفرحة بهذه اللافتة .

وقد أثار رد فعل والدة النجم كريستيانو رونالدو، على بكاء نجلها، خلال حضورها مباراة بين منتخب البرتغال ومنتخب سلوفينيا، تفاعلاً على منصة “إكس” وشوهدت دولوريس، الّتي تواجدت في مدرجات ملعب “كومرتسبانك أرينا”، وهي متأثرة ببكاء نجلها، إذ بدت حزينة وذرفت الدموع على أثر ذلك.

والجدير بالذكر أن مشجع أخر قام برفع لافتة رائعة يصف خلالها رونالدو بالأبطال الخارقين، حيث تقول : “من يحتاج الأبطال الخارقين عندما يمتلك رونالدو؟”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719940400763.mp4

مقالات مشابهة

  • جيرارد: رونالدو سفير الكرة العالمية.. وأتمنى تدريب ميسي
  • نهضة بركان يتعاقد مع منير المحمدي لمدة موسمين
  • مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • بديل علي معلول.. الأهلي يرفع العرض المالي للتعاقد مع يحيى عطية الله
  • كونان يمتلك 3 عروض للرحيل عن النصر
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب