أكدت الدكتورة سارة المهدي اخصائية التغذية العلاجية، أن مقاطعة السكريات مرة واحدة في الطعام يشكل خطرا كبيرا، لكن يمكن منع السكر المعلب والسكر الموجود بالمواد الحافظة، مع الاعتماد على مد الجسم بالسكر من الفاكهة، بحيث يتم تقليل السكر تدريجيا لأن مقاطعة السكر مرة واحدة يصيب الفرد بالصداع والاكتئاب الكبير، ولكن يجب الاعتماد على الألياف الموجودة بالخضروات والفاكهة والأماينو أسيد والأحماض الأمينية والتى تحتاج إلى الهضم لفترات طويلة مما يقلل من معدل زياة تناول الطعام.

كورس الأناسيليوم

ونصحت المهدي من خلال برنامج ست الستات، المذاع على فضائية صدى البلد، تقديم الإعلامية دينا رامز، بتقليل كمية السكريات والكربوهيدرات، مضيفة أن هناك مساعدات تعمل على التحكم والسيطرة على الشهية وتزيد من معدل الحرق وهو كورس الكبسولات، مؤكدة أن الكورس مصرح به من وزارة الصحة وهيئة وسلامة الغذاء وآمن تماما.

وأوضحت خبيرة التغذية العلاجية أن الكورس يتضمن 3 كبسولات ، كبسولة الأناسيليوم، والماجيك بوكس، والفينيل وتؤخذ كبسولة واحدة فقط قبل الإفطار بنصف ساعة ويتم تناول من 4 إلى 5 كوب من الماء بعد الكبسولة، مؤكدة أن كورس الأناسيليوم يساهد على زيادة معدل حرق الدهون، والحرق من مخزون دهون الجسم، ويعطي الشعور بالشبع لفترات طويلة، ويقلل من معدل تناول الطعام ويسد الشهية.

الماجيك بوكس والفينيل  للوزن الزائد.. والأناسيليوم لتخسيس السمنة الموضعيةبعض الأشخاص اللذين يجب تناولهم لكورس الاناسيليوم( مرضي الضغط ومرضي نقص الغدة الدرقية والسيدات والينات اللتي يعانون من تكيسات الدهنية على المبايض )

وتابعت: لو انت زايدة من 15 كيلو لـ 20 كيلو فأنسب كورس لكِ الماجيك بوكس والفينيل، ومعه كورس لشد الترهلات ونضارة البشرة، لكن إذا كانت السمنة موضعية فى الكتف او الأرداف أو الأرجل، يتم تناول كبسولة الأناسيليوم ومعه فيتامين د هدية فى هذا الكورس، لتعويض من يعاني من نقص فيتامين د ، وأيضا من يعانون من نقص فى الغدة الدرقية، وأيضا مريض الضغط ، وللبنات للذين يعانون من التكيسات الدهنية على المبيض يجب أن يتناولوا كورس الاناسيليوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حرق الدهون وزارة الصحة كورس الأناسيليوم

إقرأ أيضاً:

ميدفيديف: الجيش الروسي يجند 1000 متطوع جديد يوميًا

قال نائب رئيس مجلس الأمن القومى الروسي ديمتري ميدفيديف، إن القوات المسلحة الروسية عززت صفوفها بـ 190 ألف مجند متطوع جديد حتى الآن هذا العام.
وأشار ميدفيديف، الرئيس السابق لروسيا أمس الخميس، إلى أنه لا يوجد نقص في الجنود، وأن هدف التجنيد الذي وضعه الكرملين يجرى إنجازه.معدل التجنيد اليوميونقلت وكالة الأنباء الروسية تاس عن ميدفيديف قوله خلال حضوره اجتماعًا في وزارة الدفاع، إن "متوسط معدل التجنيد اليومي ما زال مستقرًا ويصل إلى نحو 1000 شخص".
أخبار متعلقة ردًا على الهجمات المتزايدة.. زيلينسكي يطلب منحه "الحرية" في ضرب العمق الروسيأمريكا تسمح لأوكرانيا بضرب روسيا "في أي مكان" تهاجم قواتها منهالجيش الكوري الجنوبي: بيونج يانج أطلقت صاروخًا باليستيا باتجاه بحر الشرقووفقا لتقديرات القيادة العسكرية الأوكرانية، فإن نحو 550 ألف جندي روسي قد سقطوا بين قتيل وجريح منذ بدء الغزو الروسي واسع النطاق لأوكرانيا قبل أكثر من عامين.

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • رونالدو مُهدّد بغرامة مالية كبيرة بسبب قياس معدل نبض القلب
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • وليد دعبس: أطالب بالمشاركة في الكونفيدرالية.. و"لينا فلوس عند حسام وإبراهيم"
  • ميدفيديف: الجيش الروسي يجند 1000 متطوع جديد يوميًا
  • وليد دعبس: أطالب بمشاركة فيوتشر في الكونفيدرالية و"لينا فلوس" عند حسام وإبراهيم
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك