بيروت-سانا

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية النائب محمد رعد جهوزية المقاومة الوطنية اللبنانية لمواجهة العدو الإسرائيلي، مبيناً أن الاحتلال الإسرائيلي فشل في تحقيق مخططاته من وراء عدوانه على غزة.

وشدد رعد في كلمة له اليوم على أن المقاومة ملتزمة بحماية الشعب اللبناني ومنع العدو الإسرائيلي من التطاول على سيادة لبنان، مبيناً أن كلّ التضحيات التي قدمتها تترجم هذا الالتزام.

وقال رعد: “إننا جاهزون في مواجهة العدو الإسرائيلي إلى أبعد مدى وإذا رأى العدو حتى الآن جزءا بسيطا من بأسنا فنحن جاهزون لأن نُرِيَه كل بأسنا”.

وتابع: “ما قمنا به في مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة هو حماية لبلدنا ولمصالحنا الوطنية، ودفاع عن سيادتنا أولاً، وتضامن مع غزة وانتصار للمظلومين من أهل غزة وفلسطين، ورفع للصوت من أجل أن يعرف العالم أن غزة لن تُترك وحدها أمام هذه الهمجية والعنصرية الإرهابية الصهيونية”.

وبين رعد أن العدو الإسرائيلي فشِل في تحقيق أهدافه في عدوانه على غزة، مبيناً أن هذا الفشل أوجد بلبلة في صفوفه.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: العدو الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف بمئات الصواريخ والمسيرات الانقضاضية قواعد عسكرية للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم بمئات الصواريخ والمسيرات الانقضاضية قواعد عسكرية عدة للعدو الإسرائيلي وحققت فيها إصابات مباشرة، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفه.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ‏وفي إطار الرد ‌‏على الاعتداء ‏والاغتيال الذي نفذه العدو في منطقة الحوش بمدينة ‏صور، قصف رجال المقاومة اليوم بأكثر من 200 ‏صاروخ من مختلف الأنواع، مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في ثكنة اييلايت، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا، ومقر قيادة كتيبة المدرعات التابع للواء ‏السابع في ثكنة غاملا، ومقر قيادة الفرقة 210 في قاعدة نفح، ومقر ‏فوج المدفعية التابع للفرقة 210 في ثكنة يردن”.

وفي بيان آخر أعلنت المقاومة أنها شنّت هجوماً جوياً بسرب من ‏المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في ثكنة اييلايت، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا، ومقر قيادة المنطقة الشمالية في قاعدة ‏دادو، وقاعدة استخبارات المنطقة الشمالية ميشار، ومقر قيادة لواء حرمون 810 في ‏ثكنة معاليه غولاني، والقاعدة الرئيسية الدائمة لفرقة 146 ايلانيا، ومقر لواء غولاني ‏ووحدة إيغوز في ثكنة شراغا.‏

كما استهدفت المقاومة تموضعاً مستحدثاً لجنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة ‏كفربلوم بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو الإسرائيلي بصواريخ ثقيلة
  • عز الدين: العدوّ أعجز من أن يقوم بهجومٍ بريٍّ على لبنان
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بمئات الصواريخ والمسيرات الانقضاضية قواعد عسكرية للعدو الإسرائيلي
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من ‏المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث للعدو الإسرائيلي في ثكنة اييلايت، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا، ومقر قيادة المنطقة الشمالية في قاعدة ‏دادو، وقاعدة استخبارات المنطقة ال
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في مستوطنة كريات شمونة بعشرات الصواريخ وتحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بقذائف المدفعية العدو الإسرائيلي في موقع ‏جل العلام وتحقق إصابات مباشرة
  • العدو الإسرائيلي يعتدي على بلدة الطيبة اللبنانية
  • في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • حزب الله ينشر ملخص عملياته ضد مواقع وانتشار للجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية
  • حزب الله ينفذ عدد من العمليات ضد جيش الاحتلال بالحدود اللبنانية الفلسطينية