أعلن الدكتور سيد عبد الونيس، المشرف العام على المدن الجامعية ببنها، بدء وصول الوفود المشاركة في فعاليات ملتقى إبداع، الذي تنظمة كلية التربية النوعية بجامعة بنها غدا الأحد، حيث بدء الاستقبال للوفود بالمبنى الفندقي بالمدن الجامعية.

وأوضح المشرف العام على المدن الجامعية ببنها، أن عدد الطلاب المشاركين في الملتقى يزيد عن 350 طالبا وطالبة بحيث يكون التسكين ثنائي بالغرف، لافتا إلى أنه لكل جامعة مشاركة خصوصية في إجراءات التسكين.

المبنى الفندقي الملحق بالمدينة الجامعية

وأشار المشرف العام على المدن الجامعية ببنها، إلى أن المبنى الفندقي الملحق بالمدينة الجامعية جرى تجهيزه لتسكين مشرفي الوفود الطلابية، حيث تمت صيانة هذا المبنى وتجهيزه بما يتناسب وفعاليات الملتقى مع الوضع في الاعتبار أنه سيكون جاهزا لإقامة أعضاء هيئة التدريس المغتربين فيما بعد، وذلك للإقامة برسوم رمزية.

برنامج ترفيهي للوفود 

وقال المشرف العام على المدن الجامعية، إن الملاعب الرياضية للمدن الجامعية جاهزة تماما لإقامة ساعات ترفيهية طبقا لبرنامج الملتقى والمشرفين عليه، مؤكدا أنه تم وضع برنامج ترفيهي للوفود في أوقات الراحة، وذلك بالملاعب المختلفة بالمدنية الجامعية.

يذكر أنه من المقرر انطلاق ملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية والذي تستضيفه جامعة بنها ممثلة في كلية التربية النوعية ببنها اعتبارا من غدا الأحد 28 يناير، وحتى يوم الخميس الأول من شهر فبراير المقبل، بمشاركة 10 جامعات تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

فيما أوضح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة، في بيان له، أن جامعة بنها تحرص على تعزيز أواصر التعاون والصداقة والتواصل مع كافة الجامعات المصرية بما يدعم مصلحة الطالب في المقام الأول وإعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها ابداع بنها نوعية بنها كليات بنها التربیة النوعیة جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين

واصلت جامعة بنها تنظيم القوافل الطبية، حيث نظمت الجامعة قافلة طبية لمؤسسة الأيتام للبنين ببنها، وذلك في إطار دورها المجتمعي والخدمي لخدمة المجتمع المحلي.

بحضور الدكتور ايهاب السيد و لفيف من اعضاء هيئة التدريس واطباء مستشفيات بنها الجامعة وبدعم كامل من الدكتور حمدي الجزار بتوفير عيادة متنقلة لاجهزة الرمد وتم عمل نظارات طبية لبعض.

وجاءت القافلة برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميد كلية الطب البشري، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية ، وبالتنسيق مع الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها، علي استمرارية إطلاق وتنظيم القوافل الطبية لدعم أهالينا بمحافظة القليوبية ، ولخدمة المجتمع المحلى وتقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات في شتى المجالات.

وأضاف الدكتور السيد فودة، أن القافلة الطبية تأتي ضمن خطة عمل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتى تأتى لتلبية احتياجات المجتمع من القوافل المتكاملة .

من ناحية أخري قامت الدكتورة نرمين عدلي والأستاذة رانيا معتز بتفقد أعمال القافلة الطبية التي شارك فيها أطباء من كلية الطب في تخصصات الباطنة العامة والعظام والرمد والنفسية والعصبية بالتعاون مع مستشفي الصحة النفسية بالقليوبية .

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين
  • تحت عنوان «التغذية وصحة العظام».. السبت القادم انطلاق الملتقى العلمي الثالث بالتربية النوعية بالزقازيق
  • "نوعية الزقازيق" تنظم الملتقى العلمي الثالث للتغذية حول "التغذية وصحة العظام"
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بنين ببنها
  • دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • في ذكرى 30 يونيو.. جامعة أسيوط تستعرض إنجازاتها خلال عام
  • جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بإطلاق ماراثون رياضي
  • جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية