بيروت-سانا

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم عدة مواقع للعدو الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية وحققت فيها إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة، قام مقاتلونا باستهداف التجهيزات التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع رأس الناقورة البحري، وتجمع لجنوده في محيط ثكنة شوميرا في قرية طربيخا اللبنانية المحتلة، وحققوا إصابات مباشرة”.

وأضافت المقاومة في بيانها: “واستهدف مقاتلونا بصاروخ فلق 1 مقر ‏قيادة سرية للعدو الإسرائيلي في ثكنة زبدين في مزارع شبعا المحتلة، وحققوا فيه إصابات مباشرة”.

وكانت المقاومة اللبنانية استهدفت ليل أمس تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي على تلة الكوبرا بصاروخي بركان، والأجهزة الأمنية التجسسية ‏المستحدثة المرفوعة على ثكنة زرعيت عند الحدود مع فلسطين المحتلة وحققت فيهما إصابات مباشرة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: للعدو الإسرائیلی إصابات مباشرة

إقرأ أيضاً:

"حزب الله" يعلن استهدافه مواقع عسكرية إسرائيلية

أعلن "حزب الله" اللبناني استهدافه 3 مواقع تابعة للجيش الإسرائيلي عند الحدود الجنوبية مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة فيها.

"إيقاع قتلى وجرحى وإصابات مباشرة".. "حزب الله" ينشر ملخص عملياته ضد الجيش الإسرائيلي يوم الاثنين

وقال "حزب الله" في بيان: "ردا على اعتداء العدو ‏الإسرائيلي الذي طال منطقة البقاع شنت المقاومة الإسلامية ‏هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر ‏لوائي التابع للفرقة (91) في ‏منطقة ناحل غيرشوم مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو مما أدى ‏إلى إيقاع عددا من الإصابات بينهم واندلاع النيران داخل المقر".

وفي بيان آخر قال "حزب الله": "‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 15:10 من بعد ظهر يوم الثلاثاء ‌‏25-6-2024 موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة".

وفي بيان منفصل ثالث قال الحزب: "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 15:10 من بعد ظهر يوم الثلاثاء ‌‏25-6-2024  موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

وأمس الاثنين، نفذ "حزب الله" عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية حيث "استهدف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي بين مستعمرتي المنارة ومرغليوت بالأسلحة المناسبة، واستهدف انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة بقذائف المدفعية، واستهدف مبنى يستخدمه الجنود الإسرائيليين في مستعمرة المنارة ‏بالأسلحة المناسبة، واستهدف مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة يرؤون ‏بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة".

ولا تزال الحدود بين لبنان وإسرائيل تشهد توترا مستمرا وتبادلا للقصف مع تصاعد حدة الاشتباكات، رغم قيام المبعوث الأمريكي الخاص آموس هوكشتاين بمباحثات طارئة في تل أبيب وبيروت.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة
  • عاجل - أخبار فلسطين.. ضربات صهيونية تستهدف مواقع قرب السيدة زينب في ريف دمشق
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الصهيوني
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي
  • عاجل.. سماع دوي انفجار كبير في هضبة الجولان المحتلة بسوريا
  • المقاومة العراقية تستهدف بالطيران المسير موقعاً للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش
  • دوي انفجارات.. طائرات مسيرة تستهدف أم الرشراش في إيلات
  • "حزب الله" يعلن استهدافه مواقع عسكرية إسرائيلية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي وتحقق فيهما إصابات مباشرة