بوابة الفجر:
2024-07-04@01:35:10 GMT

لهذا السبب 'عادل مش عادل' يتصدر اكس

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

تصدر فيلم عادل مش عادل هاشتاج علي موقع اكس "تويتر سابقا"، وذلك بعد يومين من عرض الفيلم واشاد الجمهور بالفيلم، حصد ردود أفعال إيجابية.

الأفيش الدعائي لـ فيلم عادل مش عادل 

 

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي، بشكل  مختلف على الأفيش الدعائي للفيلم، وتفاعل الجمهور معه على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي نظرًا لوجود اختلاف عن ما قدمه الفترة الأخيرة.

إيرادات فيلم عادل مش عادل

 

اكتفي فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي بـ إيرادات متوسطة، أمس الخميس، وجنى في ثاني ليالي عرضه فقط 142 ألف جنيه، ليحتل الترتيب السادس في شباك التذاكر، ليرتفع إجمالي إيراداته في 48 ساعة إلى 233 ألف جنيه.

 

قصة فيلم عادل مش عادل

 

ويجسد أحمد الفيشاوى خلال أحداث فيلم “عادل مش عادل” شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته، ويحاول حلها في إطار كوميدي، ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم "عادل مش عادل" التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا في فيلمي "ريستا" و" 45 يوم"، وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الكوميدية، ويظهر خلال أحداثه بشخصية محامي يمر في حياته بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

إلغاء العرض الخاص لـ "عادل مش عادل" والتبرع بمصاريفه لـ أهالي غزة

 

وسبق، قررت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" إلغاء العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليف العرض لصالح أهالي غزة وسوف يتم الاكتفاء بإقامة مؤتمر صحفي فقط مساء يوم الاثنين بإحدى الفنادق الكبري مع عدد من الصحفيين والإعلاميين للحديث عن الفيلم مع أبطال العمل.

 أبطال فيلم عادل مش عادل

 

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي،دينا، محمد رضوان، أوتاكا،بدرية طلبة،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت علي اكثر من ١٣٠ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برومو فيلم عادل مش عادل أبطال فيلم عادل مش عادل أحداث فيلم عادل مش عادل فیلم عادل مش عادل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"


 

تصدرت اسم النجمة شيماء سيف تريند محركات بحث جوجل، نظرا لظهورها بإطلالة متميزة ورشاقة.

حيث شاركت شيماء سيف جمهورها بفيديو لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  تبرز رشاقتها وجمال جسادها بعد خسارتها لوزنها.
 

تعليقات الجمهور على منشور شيماء سيف
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الجمال عدى الكلام، ايه الرشاقة دي، فيما علقت الفنانة مي كساب بسم الله ما شاء الله قمرة يا روح قلبي، لترد الأخير وتقول:قلبوو. 

 

شيماء سيف تكشف عن سر رشاقتها

وقالت شيماء سيف خلال تصريحات تليفزيونية مؤخرا: "عملت عملية تكميم المعدة وأخدت القرار رغم إنى صاحبة مقولة "ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشيكولاته ولكن كنت بأقول كده عشان صحتى كانت كويسة".

وأضافت: "فجأة ودون سابق إنذار رجلى وجعتنى وركبتى ما كنتش قادرة منها وكان عندي وجع فظيع كلمت دكتور قال لى لازم نعمل تغيير مفصل حالا".

 

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف
 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة شيماء سيف مسرحية ملك والشاطر على خشبة مسرح بكر الشدي بـ المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية ملك والشاطر على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.
 

أبطال مسرحية ملك والشاطر


تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

قصة مسرحية ملك والشاطر


وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة