أكد إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد أنه لا مجال للاستهانة بأي منافس قبل مواجهة نيوبورت أحد أندية الدرجة الرابعة غدا الأحد في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

قال تين هاج في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) اليوم السبت "بالفعل كأس الاتحاد الإنجليزي الفرصة الأخيرة لنا للفوز بلقب هذا الموسم، لذا سنحاول الفوز بالكأس".

استدرك المدرب الهولندي "لكن الدوري بطولة مهمة بالطبع لأنها تؤهل لدوري أبطال أوروبا".

وأشار المدير الفني لمانشستر يونايتد قبل رحلة إلى جنوب ويلز لمواجهة نيوبورت "في هولندا أيضا نلعب ضد أندية من الدرجات الأدنى في بطولة الكأس".

وأضاف "أعرف جيدا كيف يستعد فريق كبير لمواجهة فريق من الدرجة الأدنى وبالتأكيد نحن في وضع لا يسمح لنا بالاستهانة بأي منافس، وأؤكد أننا لن نقلل من شأن أي فريق".

ويعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم حيث يحتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي وخرج من مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد مباشر تين هاج مانشستر يونايتد اليوم يونايتد اهداف مانشستر يونايتد مباريات مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد وليفربول تين هاج مانشستر يونايتد تين هاغ مانشستر يونايتد مانشيستر يونايتد تين هاج مدرب مانشستر يونايتد ملخص مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن إتمام أولى صفقاته في موسم الانتقالات الصيفية، وذلك بضم لاعب الوسط البرازيلي دوجلاس لويز من نادي أستون فيلا الإنجليزي.

دوجلاس لويز ينضم إلى يوفنتوس

Aston Villa can confirm that Douglas Luiz has joined Juventus. ????

— Aston Villa (@AVFCOfficial) June 30، 2024

على الرغم من فوزه بلقب كأس إيطاليا في الموسم الماضي، قررت إدارة يوفنتوس الاستغناء عن خدمات المدرب ماسيماليانو أليجري، وإسناد المهمة للمدرب الجديد تياجو موتا. كما رحل عن الفريق لاعبان أساسيان هما أليكس ساندرو وأدريان رابيو بسبب نهاية عقدهما.

يُمثل ضم دوجلاس لويز صفقة رابحة ليوفنتوس، حيث يُعدّ أحد أهم لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب لويز مع أستون فيلا لأكثر من خمس سنوات، حيث شارك في أكثر من 150 مباراة، وساهم بشكل كبير في تأهل النادي إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي. كما تم اختياره من قبل جماهير أستون فيلا كأفضل لاعب في الفريق قبل موسمين.

مقالات مشابهة

  • جاد الله: أتوقع عدم استكمال الدوري هذا الموسم
  • الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن