الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن  نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي يحيى شرف الدين ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل، اليوم السبت، بالصالة الرياضية المغلقة مهرجان “طوفان الأقصى” الرياضي.

يتضمن المهرجان على مدى اسبوعين إقامة مسابقات رياضية في كرة القدم والطائرة والتنس بمشاركة فرق 18 كلية ومركز تعليمي بالجامعة.

وفي التدشين، أكد نائب وزير التعليم العالي،  أهمية تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية.. وثمن شرف الدين، جهود رئاسة جامعة الحديدة وعمداء الكليات ومسئولي المراكز في تنفيذ الأنشطة والفعاليات الداعمة للشعب الفلسطيني.

وشدد على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي تجاه ما ارتكبته امريكا واسرائيل من جرائم يندى لها الجبين بغزة في وفلسطين.

فيما أكد رئيس الجامعة، أن الجامعة تسير بخطوات ثابتة وطموحة نحو التميز والإبداع وتحقيق الإنجازات الملموسة على الصعيد التعليمي والأكاديمي.

واستعرض الأهدل أبرز الأنشطة التي نفذتها الجامعة في إطار حملة “نصرة الاقصى” .. معتبرا عملية “طوفان الأقصى” ضد العدو الصهيوني نقطة تحول تاريخي على مستوى العالم.

وأشاد بمواقف اليمن الشجاعة التي أذهلت العالم في مساندة شعب غزة.. مؤكدا التفاعل والاستمرار في حملة نصرة الأقصى وإسناد المقاومة الفلسطينية التي دعا لها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وفي افتتاح منافسات لعبة كرة القدم، تغلب فريق كلية التربية البدنية على فريق كلية الفنون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

فيما حقق فريق كلية الهندسة فوزا مستحقاعلى كلية التربية بسداسية نظيفة.

تخلل فقرات تدشين المهرجان الرياضي، بحضور نواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات و مدراء العموم وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، عروض رياضية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها

نظمت دائرة الأشغال العامة في الشارقة مبادرة “نسعالكم” لموظفيها، والتي شملت مجموعة متنوعة من الأنشطة التثقيفية والترفيهية. تهدف المبادرة إلى تعزيز الروح الجماعية بين الموظفين، وتحسين بيئة العمل، ورفع مستوى الرضا الوظيفي والإنتاجية، تضمنت الأنشطة ورشة عمل تفاعلية في فرع الدائرة بمدينة خورفكان قدمتها إدارة الموارد البشرية والمالية، وجلسات توعوية، وبرامج ترفيهية مصممة لتعزيز التعاون وروح الفريق بين الموظفين. تأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية الدائرة لدعم وتحفيز موظفيها من خلال توفير بيئة عمل إيجابية ومشجعة.
وأشاد الموظفون بالنجاح الكبير الذي حققته هذه المبادرة، مشيرين إلى أنها تسهم في بناء علاقات قوية بين الموظفين، وتعزز من روح التعاون والعمل الجماعي، مما ينعكس إيجابًا على أداء الدائرة وجودة الخدمات التي تقدمها.


مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. خسائر مذهلة ألحقها طوفان الأقصى بالجيش الإسرائيلي
  • 4 عمليات في 4 بحار.. اليمن يثبت حدود التغييرات الجيوسياسية لـ “طوفان الأقصى”
  • تفاصيل حفل ختام الأنشطة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • رفد مستشفى الثورة ومستشفى 21 سبتمبر في الحديدة بأدوية الإسهالات المائية
  • الماجستير للباحثة “سارة الصعفاني” من كلية الإعلام بجامعة صنعاء
  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها