شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأمم المتحدة تعلن عبور مواطن أمريكي خط ترسيم الحدود العسكرية إلى كوريا الشمالية، وكتبت القيادة على تويتر انتقل الشخص إلى الشمال خلال جولة داخل المنطقة الأمنية المشتركة في المنطقة منزوعة السلاح، ويعتقد أنه محتجز لدى كوريا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمم المتحدة تعلن عبور مواطن أمريكي خط ترسيم الحدود العسكرية إلى كوريا الشمالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمم المتحدة تعلن عبور مواطن أمريكي خط ترسيم الحدود...
وكتبت القيادة على "تويتر": "انتقل الشخص إلى الشمال خلال جولة داخل المنطقة الأمنية المشتركة في المنطقة منزوعة السلاح، ويعتقد أنه محتجز لدى كوريا الشمالية".ولم يوضح بيان قيادة الأمم المتحدة جنس الأمريكي الذي دخل كوريا الشمالية، أو أي تفاصيل أخرى.وقالت قيادة الأمم المتحدة، في إشارة إلى الجيش الشعبي الكوري الشمالي: "نحن ... نعمل مع نظرائنا في الجيش الشعبي الكوري لحل هذا الحادث".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کوریا الشمالیة

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد ويبحث مع أمين عام الأمم المتحدة المستجدات في المنطقة

التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وبحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وغوتيريش سبل تعزيز التعاون القائم بين دولة الإمارات، والأمم المتحدة، خاصة في المجالات الإنسانية والتنموية.
كما تطرقت محادثات الجانبين إلى مجمل المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، ومخرجات "قمة المستقبل" التي عقدت بدعوة من الأمين العام، ودورها في تعزيز العمل متعدد الأطراف في مواجهة التحديات العالمية. الوضع الإقليمي 

وتبادل  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وأنطونيو غوتيريش، وجهات النظر حول المستجدات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وتأثيراتها على السلم والأمن الدوليين، واستعرضا سبل تعزيز الاستجابة العالمية للأزمة الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعميق علاقات التعاون والشراكة مع منظمة الأمم المتحدة، وبرامجها المختلفة، بما يسهم في دعم مسارات التنمية المستدامة في المجتمعات، وتبني حلول مبتكرة ومرنة وفعالة في مواجهة التحديات العالمية.
وحضر اللقاء لانا زكي نسيبة، مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية، والسفير محمد أبوشهاب، المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • «محمد بن راشد للمعرفة» تُطلق أكاديمية لمهارات المستقبل
  • ‏وزير الطاقة الإسرائيلي: أبحث عن طريقة أو ثغرة لإلغاء اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع لبنان
  • عبدالله بن زايد ويبحث مع أمين عام الأمم المتحدة المستجدات في المنطقة
  • تتضمن لواء يستدعى لأول مرة.. القدرات العسكرية الإسرائيلية على الجبهة الشمالية
  • كوريا الشمالية: الدعم العسكري الأمريكي لأوكرانيا بقيمة 8 مليارات دولار "خطأ جسيم"
  • كوريا الشمالية: تصريحات الرئيس الأوكراني حول دورنا في الحرب "استفزاز سياسي طائش"
  • متاحف الحدود الشمالية توثق الحقب الزمنية للمنطقة
  • زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ يعلق على اغتيال حسن نصر الله
  • سيؤول تتهم موسكو بالاتجار في الأسلحة مع كوريا الشمالية