يبحث عشاق الكرة الإفريقية، عن موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية، وذلك في دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا «الكان 2023»، والمقامة حالياً في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية، في دور 16 كأس أمم إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة، والتي تقام على أرضية ستاد «لاورينت بوكو».

منتخب مصر في دور مجموعات كأس أمم إفريقيا

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، من حجز مقعداً له في دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا، هذا العام، وذلك بعد أن تأهل كوصيف للمجموعة الثانية، خلف الرأس الأخضر صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما جاء الفراعنة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط فقط.

منتخب مصر

وتعادل المنتخب الوطني في الثلاث مباريات بدور المجموعات وبنفس النتيجة (2-2)، أمام كل من موزمبيق في الجولة الأولى، ثم غانا بالجولة الثانية، قبل أن يتعادل في الجولة الختامية أمام الرأس الأخضر، ويخطف بطاقة التأهل والعبور لدور الـ16، مستفيداً من تعادل «البلاك ستارز» مع موزمبيق.

منتخب الكونغو الديمقراطية في دور مجموعات كأس أمم إفريقيا

بينما نجح منتخب الكونغو الديمقراطية، من التأهل إلى دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا، وذلك بعد أن انتزع بطاقة التأهل كأفضل ثالث لحساب المجموعة السادسة، والتي ضمت منتخبات «المغرب - تنزانيا - زامبيا».

منتخب الكونغو الديمقراطية

وحصد منتخب الكونغو الديمقراطية 3 نقاط في المجموعة السادسة، عقب التعادل في الثلاث جولات، أمام زامبيا بهدف لكل فريق، ثم ضد المغرب بنفس النتيجة (1-1)، قبل أن يتعادل سلبياً مع تنزانيا في الجولة الأخيرة.

موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور 16 كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الأحد الموافق 28 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية، وذلك في دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

منتخب مصر

وتنطلق مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب « لاورينت بوكو».

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية في دور 16 كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق علي محمد علي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر كأس أمم إفريقيا الكونغو الديمقراطية موعد مباراة مصر أمم إفريقيا موعد مباراة مصر القادمة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية مباراة مصر والكونغو موعد مباراة مصر والكونغو مصر ضد الكونغو موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية مباراة مصر و الكونغو موعد مباراة مصر ضد الكونغو متى مباراة مصر توقيت مباراة مصر الکونغو الدیمقراطیة فی دور منتخب الکونغو الدیمقراطیة فی دور 16 کأس أمم إفریقیا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يتساءل محبو مشاهدة كريستيانو رونالدو عن موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا بنتيجة 2-0  في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "فيلتنيس أرينا" في ختام جولات مرحلة المجموعات باليورو 2024.

موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا

يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مع نظيره سلوفينيا يوم الإثنين المقبل 1-7-2024 على ملعب "فرانكفورت أرينا"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة البرتغال وسلوفينيا يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024 ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا مساء الإثنين المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فنزويلا والمكسيك في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ إجراءات عاجلة بشأن سلالة الجدري الشديد الخطورة
  • فرنسا وبولندا.. شاهد بالبث المباشر مباراة فرنسا ضد بولندا في بطولة اليورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • مرصد الأزهر: استهداف القادة داعش يربك صفوفهم
  • مرصد الأزهر: تصاعد وتيرة الإرهاب في الكونغو إرهاب وحشي يستهدف المدنيين العزّل
  • موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا بـ كوبا أمريكا