تقدم محمد هيبة، نقيب شباب محامي شمال القاهرة، ظهر اليوم السبت، بأوراق ترشحه لعضوية مجلس النقابة العامة للمحامين على مقعد استئناف القاهرة.

وقال محمد هيبة، نقيب شباب شمال القاهرة، والمرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين على مقعد استئناف القاهرة، إن قرار ترشحه في انتخابات النقابة العامة للمحامين، هي محاولة مخلصة منه للمشاركة في تطوير وتقديم أفضل الخدمات للمحامين.

وأكد نقيب شباب شمال القاهرة، أنه أعد برنامجًا انتخابيًا يتكون من ثلاثة محاور أساسية، متضمنة الخدمات وهي العمل على زيادة المعاشات سنويًا بما يتناسب مع غلاء المعيشة وتطوير وميكنة نقابة المحامين وتحسين الأداء الخدمي والنقابي بشكل يحقق آمال وطموحات المحامين لمواجهة المشكلات، وتحسين الخدمات التي تقدم للمحامين وذلك من خلال منصات إلكترونية يستطيع المحامي من خلالها الاستعلام عن قيمة الاشتراك السنوي والسداد وكذا البطاقة العلاجية وتطوير مشروع العلاج وتغيير اللائحة للارتقاء به وتحقيق المستوى الأمثل الذي تأمله المحامين.

وأشار إلى أن نقابة المحامين تمر بمرحلة حرجة وتحتاج تكاتف جميع المخلصين من المحامين الشرفاء.

وتابع: «يجب أن يكون المجلس القادم لنقابة المحامين، على مستوى عالٍ من الكفاءة والمهنية، حتى يكون إمكانه تحقيق طموحات وآمال أعضاء الجمعية العمومية، ويعود بالنقابة إلى سابق عهدها، وذلك عن طريق وضع آليات وأفكار مختلفة تواكب التطور الرهيب الذي يحدث من حولنا».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس نقابة المحامين النقابة العامة زيادة المعاشات استئناف القاهرة نقابة المحامين المحامين محامي شمال القاهرة مجلس النقابة العامة للمحامين انتخابات النقابة العامة للمحامين

إقرأ أيضاً:

وصول 100 طن أسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء دكتور خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء، عن وصول 100 طن من الأسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء.

وقال المحافظ، إنه تم توريد 40 طنا منهم إلى التجمعات الزراعية و60 طنا إلى الجمعيات الزراعية، وأشار إلى أن الزراعة أحد دعائم التنمية على أرض محافظة شمال سيناء، وأن الدولة كان لديها رؤية استراتيجية في إعادة الاستقرار إلى المحافظة من خلال القضاء على الإرهاب وتنفيذ المشروعات التنموية والتي جاء على رأسها التجمعات التنموية.

ووجه المحافظ الشكر إلى المهندس علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على الدعم المتواصل لمزارعي شمال سيناء.

مقالات مشابهة

  • نقابة المحامين تستجدي ”المشاط” إطلاق سراح أعضائها المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر (وثيقة)
  • وصول 100 طن أسمدة إلى مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء
  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • وصول 100 طن سماد لمركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة وسط سيناء
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • أحمد الشيخ يتقدّن بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات».. ويؤكد: دعم الصحفيين أولوية
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • بطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد
  • مفوضي الدولة توصي ببطلان قرار المحامين بزيادة رسوم القيد