أكد الفرنسي سباستيان ديسابر مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، أن منتخب مصر المرشح الأوفر حظا للفوز في المباراة التي من المقرر أن تجمع بينهما غدا الأحد في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها كوت ديفوار.

وتابع ديسابر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والكونغو أن مباراة مصر صعبة جدا، لكن بالتأكيد أن الفراعنة المرشح الأقرب لتحقيق الفوز في مباراة الغد، بسبب الفوارق بين المنتخبين على المستويين الفردي والجماعي لصالح المنافس، ولكن نملك أيضا حظوظنا للتأهل.


الفراعنة لديهم فريق مميز

وأضاف مدرب الكونغو أن الفهود نجحت في تخطي أول عقبة بعبور دور المجموعات، مضيفا أنهم أثبتوا العودة بقوة، ولديهم فريق مميز، مضيفا أن هدفهم أن نقدم مباراة قوية وكبيرة أمام مصر غدا.

وواصل أنه يعلم جيدا قدرات منتخب مصر، وتابع مبارياته في البطولة، مضيفا أن روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، قام بتجربة 3 طرق لعب مختلفة، وتلقت شباكه 6 أهداف.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديسابر الكونغو مصر منتخب مصر منتخب الفهود روي فيتوريا فيتوريا

إقرأ أيضاً:

دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلند

بغداد اليوم -  

منتخب الشباب يتحصل على موافقة الاتحاد الآسيوي لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت

 

 تحصل رئيسُ وفد منتخب شباب العراق، عضو المكتب التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكرة القدم «محمد ناصر» على موافقةِ الاتحاد الآسيويّ لإرتداءِ الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مواجهةِ اليوم الأحد أمام منتخبِ تايلاند ضمن تصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً حداداً على وفاة والد عضو اتحاد المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة خلف جلال. 

وقال عضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد العراقيّ لكرة القدم محمد ناصر: قدمت طلباً رسمياً للاتحاد الآسيويّ للوقوفِ دقيقة صمتٍ، وارتداء الشارات السوداء على رحيل والد عضو المكتب التنفيذيّ خلف جلال.

وبيّن: إن الاتحادَ الآسيوي أرسل لنا موافقته الرسميّة. 

وتابع : سنقومُ بارتداءِ الشارة السوداء خلال مواجهة اليوم الحاسمة ضمن التصفياتِ الآسيويّة أمام منتخب تايلاند صاحب الأرض والجمهور.

وعبّر عضو المكتب التنفيذيّ عن شكره وتقديره للاتحادِ الآسيويّ لكرة القدم لتفهمه الأمر، وتعامله مع هكذا مواقف بإنسانيةٍ كبيرةٍ تؤكد أن كرةَ القدم رسالةٌ ساميةٌ للجميع. 

يذكر أن منتخبنا الوطنيّ للشباب سيواجه منتخبَ تايلاند اليوم الأحد في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيتِ العاصمة بغداد في آخر مبارياته ضمن التصفياتِ الآسيويّة لكرةِ القدم دون 20 عاماً.

مقالات مشابهة

  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لأول مرة إلى منتخب السويد للشباب
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • المقاومة اللبنانية.. معركة إسناد فلسطين تسير كما لو أن السيد القائد ما زال حياً بيننا
  • مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلند