تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لطرح أجدد أعمالها الغنائية وتحمل اسم « كله وهم » بالتعاون مع المطرب مروان خوري.

 

 ومن المقرر إطلاق أغنية كله هم في الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب، إضافة إلى منصات الموسيقى الشهيرة.

 

أغنية كله وهم، من كلمات وألحان مروان خوري‬، توزيع موسيقي داني خوري‬.

 

أحدث أغاني إليسا 

كانت أحدث أغاني إليسا من خلال “بتمايل على beat”، والتي سجلت أكثر من 8 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتقول كلماتها “وسط الناس وحيده مفيش ولا حاجه جديده عشان انت بعيد عني ف مش فارقالي ولا حاجه وسط الناس سهرانه لكن خايفه و زهقانه عشان انت بعيد عني و مشتاقه و محتاجه و طول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش طول الليل بضحك ف وش الناس و قلبي بيتعصر مين اللي فيهم زيي قاسى ولا مين زيي خسر و بيشوفوني يحسبوني اني برقص عالأغاني وانا ف مكان تاني معاك يا حبيبي انا ف مكان تاني انا بتمايل على الـ beat يا حبيبي و بفكر فيك انا بتمايل على الـ beat مشغوله يا شاغلني عليك انا بتمايل على الـ beat انا قلبي مستنيك وسط الناس موجوده لكن تايهه و مخضوضه ماليش غيرك و من غيرك ما تلزمنيش ولا حاجة وسط الناس ملهيه لكن لسه انا هي حبيبتك اللي بتحبك و ماتغيرش ولا حاجه وطول الليل بضحك ف وش الناس و قلبي بيتعصر مين اللي فيهم زيي قاسى ولا مين زيي خسر و بيشوفوني يحسبوني اني برقص عالأغاني وانا ف مكان تاني معاك يا حبيبي انا ف مكان تاني انا بتمايل على الـ beat يا حبيبي و بفكر فيك”.

 

يذكر أن آخر أعمال إليسا أغنية “العقد"، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتقول كلماتها "بالعقد ده عقدتني
والسلسلة دي حبل وإنت خانقني بيه
بص الخاتم فيه إيه إسمك مكتوب عليه
ده لوحده ذكرى ليوم ماكانليش حظ فيه
خذ اللي ليك ونفضها
وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها
مش بإنت جايب لي إيه
لا بإنت إديت لي إيه
وأي واحدة إسألها ده أكيد ردها

الحب دلع و ونس وإني ألاقيك
مش بالهدايا وكفاية كنت أبقى ليك
طلباتي كانت بسيطة عملت إيه
أنا الحقيقة بصراحة خسارة فيك
الحب دلع و ونس وإني ألاقيك
مش بالهدايا وكفاية كنت أبقى ليك
طلباتي كانت بسيطة عملت إيه
أنا الحقيقة بصراحة خسارة فيك

خسارة فيك
خسارة فيك

وصلتني لمرحلة
مابقيتش قادرة خلاص ومش متحملة
بستحلى عذابي فيك
ولا ذرة رحمة ليك
وده شئ طبيعي لواحدة عاشت مهملة
لو جبت لي شنط ذهب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إليسا مروان خوري أغاني إليسا الفن بوابة الوفد الإلكترونية انا بتمایل على الـ beat وسط الناس

إقرأ أيضاً:

المولوية المصرية تحيي حفلًا غنائيًا بقيادة عامر التوني في الساقية

تستقبل ساقية عبدالمنعم الصاوي، حفلًا للمولوية المصرية بقائدها عامر التوني، وذلك يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر المقبل، على خشبة مسرح قاعة النهر في تمام الساعة الثامنة مساءً، وسعر التذكرة ١٣٠جنيه.

ومن المقرر أن يقدم "عامر"، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأناشيد الصوفية، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.


معلومات عن المولوية المصرية


تأسست المولوية المصرية فى عام 1994 على يد منشدها عامر التونى الذى حاول من خلالها طرح التراث المولوي المصري على الساحة العالمية، ليؤكد للعالم بأسره أن مصر تتمتع بخصوصية تراثية بين الأمم مما يؤكد هويتها الثقافية.

شروط دخول الحفلات في الساقية:دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر
أنشطة ساقية الصاوي

الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية مؤخرا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسام لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

مقالات مشابهة

  • “خوري” تجري مشاورات مع سفراء الدفاع بمجموعة العمل الأمنية
  • المخرجة ماريان خوري تكشف قائمة الأفلام الدولية في مهرجان الجونة
  • «معرفكش».. أول رد من أنغام على طلب تووليت بعمل دويتو غنائي معها
  • ماريان خوري: برنامج الجونة السينمائي يضم 71 فيلمًا روائيًا وتَسجيليًا من 40 دولة
  • فرقة الطنبورة تحيي حفلًا غنائيًا في الساقية
  • المولوية المصرية تحيي حفلًا غنائيًا بقيادة عامر التوني في الساقية
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص حدادا على شهداء لبنان
  • تضامنا مع لبنان.. إليسا تعلن عن تأجيل حفلها في قبرص «صورة»
  • فيلم عنب يجمع رقمًا متوسطًا بـ ثاني أيامه
  • 11 أكتوبر.. أنغام في حفل غنائي ضمن ليالي مصر