فنون ومشاهير، خبيرة موضة لبنانيّة تُثير قلق متابعيها . هل انفصلت عن زوجها؟ صورة،أحدثت خبيرة ال موضة جويل ماردينيان حالة من القلق بين متابعيها بإعلانها اعتزال إنستغرام .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خبيرة موضة لبنانيّة تُثير قلق متابعيها... هل انفصلت عن زوجها؟ (صورة)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خبيرة موضة لبنانيّة تُثير قلق متابعيها... هل انفصلت...
أحدثت خبيرة الموضة جويل ماردينيان حالة من القلق بين متابعيها بإعلانها اعتزال "إنستغرام" مؤقتًا، دون الكشف عن السبب وراء قرارها المفاجئ. وشاركت جويل متابعيها صورة سوداء، أرفقتها بتعليق: "الحياة مجنونة، كيف يمكن ليوم رائع أن يتحول لأسوأ يوم؟ سأعتزل إنستغرام لوقت طويل! أتمنى لكم أيامًا سعيدة". وتعددت تكهنات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول أسباب اعتزالها تطبيق إنستغرام، فمنهم من ألمح إلى طلاقها من زوجها كمال قدورة، لا سيما أنها لفتت سابقًا إلى أنهما واجها العديد من المشاكل في علاقتهما الزوجية، فيما قال آخرون إن جويل ربما فقدت عزيزًا، خاصة أن الصورة التي شاركتها بخلفية سوداء ترمز إلى الحداد بشكل عام. (فوشيا)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبيرة: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي

قالت سالي حمود، أستاذة الذكاء الاصطناعي والإعلام، إن استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي، مشيرة إلى أن أمريكا أنشأت مبدأ الإقناع الحاسوبي والذي يتم فيه الإقناع عن طريق استخدام الخوارزميات والنصوص والصور في فترة ما قبل ظهور الذكاء الاصطناعي.

الإقناع الحاسوبي يستخدم في العديد من البلاد

وأضافت خلال مداخلة عبر تطبيق «زوم» ببرنامج «صباح جديد» المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الإقناع الحاسوبي والذكاء الاصطناعي انتقل إلى العديد من البلاد ولم يقتصر على أمريكا فقط، مشيرة إلى أن الذكاء الاصطناعي شهد تطورا كبيرا في الفترة الأخيرة.

عدم سن قوانين تتعلق بالذكاء الاصطناعي أدى إلى التملص من العدالة

وأشارت إلى أن عدم القدرة على وضع قوانين واضحة وتطبيقها فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي أدى إلى التملص من العدالة، موضحة أن الذكاء الاصطناعي هو ما يثري من الدعاية الإعلامية لانتخابات الرئاسة الأمريكية من خلال استخدام العديد من الأدوات المختلفة.

وأوضحت أن تحول سلوك الأشخاص في جميع أنحاء العالم لسلوك رقمي أدى إلى سهولة الوصول لبياناتهم الشخصية والصحية، مشيرة إلى أن هذه البيانات يتم بيعها من قبل مواقع التواصل الاجتماعي لشركات تقوم بحملات دعائية وإعلانية.

مقالات مشابهة

  • «هي الهداية بقت حجاب بس؟».. حلا شيحة تسخر من سؤال أحد متابعيها على التواصل الاجتماعي
  • اعرف الحد الأنى لـ كلية فنون تطبيقية.. شرط أساسي للقبول
  • خبيرة تغذية أميركية: عليكم بطبق الفول
  • الشامي يتصدّر الترند بأغنية "دوالي"
  • خبيرة: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي
  • خبيرة تغذية تحذر من استخدام ورق الألومنيوم في طهي الطعام
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • شاهد جمالها.. ديبيكا بادوكون تُرزق بطفلتها الأولى
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان