مررنا جميعًا بهذا النضال من أجل العثور على المرطب والواقي الشمسي المثاليين، خاصة لـ البشرة الدهنية، حيث تكون الشمس مشرقة دائمًا، ومن الضروري حماية بشرتنا مع الحفاظ على نضارتها.

علامات مفاجئة لـ تساقط الشعر| اذهب للدكتور فورا من غير مجهود | طرق سهلة وبسيطة لإزالة البقع الداكنة في البشرة

كيفية شراء المرطب المناسب وواقي الشمس للبشرة الدهنية؟

 1.

افهمي نوع بشرتك أولاً قبل أن تقفز إلى عالم المرطبات وواقيات الشمس، من المهم أن تعرفي نوع بشرتك، تميل البشرة الدهنية إلى إنتاج الزهم الزائد، مما قد يؤدي إلى انسداد المسام وظهور البثور، ابدأ بمنظف لطيف لإزالة الشوائب وفهم احتياجات بشرتك.

2. ابحث عن المنتجات التي لا تسبب انسداد المسامات عند التسوق لشراء المرطبات وواقيات الشمس، انتبه إلى علامة "غير كوميدوغينيك"، لن تسد هذه المنتجات المسام، وهو أمر مهم بشكل خاص للبشرة الدهنية، فهو يضمن أن بشرتك يمكن أن تتنفس بينما تبقى رطبة ومحمية. 
⁠3. اختاري تركيبات خالية من الزيوت تعتبر المرطبات ذات التركيبات الخالية من الزيوت بمثابة هبة من السماء للبشرة الدهنية، إنها ترطب دون إضافة دهون إضافية إلى وجهك، ابحثي عن مكونات مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين، التي توفر الرطوبة دون الزيوت.

المصدر: boldsky

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البشرة الدهنية الواقي الشمسي المرطب نوع بشرتك للبشرة الدهنیة

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام في حكومة التغيير : سنستخدم أسلحة نوعية إضافية في الوقت المناسب

يمانيون – متابعات
أكّد وزير الإعلام في حكومة التغيير والبناء، هاشم شرف الدين، أن اليمن يستهدف قلب العدو في “تل أبيب”، مؤكّداً أن الاحتلال الإسرائيلي “ليس محصناً من أي استهداف يمني للأراضي المحتلة”.

وحذّر شرف الدين الاحتلال الإسرائيلي، من أن “كل شيء متوقع”، مشدّداً على وجود “أسلحة نوعية إضافية سيتم استخدامها في الوقت المناسب”.

وقال شرف الدين لقناة الميادين، إن القوات المسلحة اليمنية تطوّر قدراتها من واقع الميدان ومن خلال المواجهة المستمرة مع التحالف، مضيفاً أن اليمن استطاع أن يطوّر قدراته العسكرية في مجالات مختلفة، وأنّ صواريخه تصيب أهدافاً بحرية متحركة.

وأكد شرف الدين أنّ على الاحتلال الإسرائيلي، أن يدرك جدّية اليمن، في نصرة فلسطين والشعب الفلسطيني ومقاومته، والرد على العدوان عليه.

وكشف أن إطلاق الصاروخ البالستي فرط الصوتي الجديد، جاء بعد ساعات من كلام رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تصعيده للحرب مع لبنان، مؤكداً أن اليمن “لا يقبل بتجزئة المعركة”، ومشيراً إلى التنسيق الكامل مع محور المقاومة، حيث “نخوض المعركة في إطار من التعاون والتنسيق الدائمين”.

ولفت إلى أن اليمن، يعيش حالةً من “الحرية والكرامة والعزة”، وأنّه أصبح اليوم “الصوت الأعلى المواجه للإمبريالية”.

وتوعّد الاحتلال الإسرائيلي بالمزيد من العمليات العسكرية، مذكّراً بتأكيد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي، في كلمته اليوم، أن “القادم أعظم”.

وكان السيد الحوثي أكد في كلمةٍ له بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أنّ عمليات القوات المسلحة اليمنية مستمرّة طالما استمرّ العدوان والحصار على غزة، وأنّ الموقف اليمني ثابت حتى تطهير فلسطين من براثن الاحتلال، مشدّداً على “ثبات الشعب اليمني على موقفه المبدئي في مواجهة الطاغوت والاستكبار”.

كما شدّد على نجاح عمليات القوات المسلحة اليمنية البحرية “ضدّ السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأميركي والبريطاني”، مؤكداً أنها في غاية التأثير، لافتاً إلى أنّ “القادم أعظم بإذن الله”.

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الأحد، أنّ القوّة الصاروخية التابعة للقوات المسلحة اليمنية، ضربت هدفاً عسكرياً إسرائيلياً في منطقة يافا “تل أبيب” في فلسطين المحتلة، باستخدام صاروخ بالستي فرط صوتي جديد.

وأكد المتحدّث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، نجاح الصاروخ في الوصول إلى أهدافه وإخفاق دفاعات الاحتلال في اعتراضه والتصدّي له، إذ قطع مسافةً تُقدّر بـ 2040 كم، في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام في حكومة التغيير : سنستخدم أسلحة نوعية إضافية في الوقت المناسب
  • فوائد زيت العرقسوس للبشرة وكيفية استخدامه للحصول على إشراقة صحية
  • فوائد زيت الزيتون للبشرة وكيفية استخدامه لتعزيز جمالها وصحتها
  • أفضل الزيوت الطبيعية لتكثيف الشعر وتعزيز نموه
  • غولان: أمام إسرائيل خيار جيد ولكنها تختار المناسب لنتنياهو
  • استقرار الدولار أمام الجنيه المصري: تفاصيل تعاملات اليوم 16 سبتمبر 2024
  • الدولار ثابت أمام الجنيه في تعاملات اليوم: تفاصيل الأسعار في أبرز البنوك
  • الحوثيون يتوعدون إسرائيل بأسلحة نوعية جديدة: ”الرد الحاسم قادم في الوقت المناسب”
  • فوائد زيت بذور العنب للبشرة.. الحل الطبيعي لجمال ونضارة البشرة
  • استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري: تفاصيل حركة الأسعار في البنوك اليوم