نعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية امس الجمعة، بعد تاريخ حافل من العمل في المجالات الإدارية والرياضية

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نعى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق بكل الحزن والأسي الوزير السابق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الشخصية المحترمة المهذبة".

وتابع: "يتقدم لأسرته ولأسرة النادي الأهلي، أعضاء وجمعية عمومية وجماهير، العزاء في فقدان هذا الرياضي العظيم".

وأتم: "لقد كنت منذ أيام قليلة أتواصل مع شقيقيه للاطمئنان عليه".

كان العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تعرض لوعكة صحية خلال وجوده في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة، منذ نحو 80 يوما، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، وخضع لعملية جراحية دقيقة في المخ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العامری فاروق النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي.. رسالة مؤثرة من أمح الدولي

صدمة كبيرة سيطرت على عشاق المارد الأحمر بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي، وكان من بينهم أشهر مشجع أهلاوي «أمح الدولي»، إذ فعل المستحيل للذهاب لتشجيع ناديه والوقوف بجانبه، موجها رسالة مؤثرة للاعبين.

صدمة أمح الدولي بعد خسارة الأهلي

وسط آلاف مشجعي النادي الأهلي، جلس «أمح» يراقب ركلات الترجيح التي حسمت الفائز باللقب، وبعد إطلاق صافرة النهاية وإعلان فوز نادي الزمالك بالبطولة الأفريقية، انهمرت دموعه التي غطت وجهه، مستندًا على كتف صديقه حزنًا على خسارة المارد الأحمر.

«الحمد لله على النتيجة عملتوا اللي عليكم.. لكن كان نفسي أوي نكسب البطولة أنا تعبت أوي على ما عرفت أطلع الماتش دا»، بهذه الكلمات وجه المشجع الأهلاوي أمح الدولي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة إلى لاعبي القلعة الحمراء بعد خسارة السوبر الأفريقي.

مساندة مشجعي الفريقين لأمح الدول

وانهالت التعليقات المشجعة لـ أمح الدولي على النحو التالي: «قدر الله وما شاء فعل قاسية يا كرة القدم»، «أمح أنا زملكاوي والله العظيم دموعك دي غالية عليا شخصيًا ويعز عليا أوي دموعك»، «ما تزعلش يا موحه قدر الله وما شاء فعل يا حبيبي»، «دموعك غالية علينا متزعلش»، «حبيبي متزعلش قدر الله وما شاء فعل على الحلوة والمرة معاه». 

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فاز بلقب السوبر الإفريقي 2024 على حساب الأهلي بنتيجة 4-3 عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

مقالات مشابهة

  • ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بكلمات مؤثرة
  • بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي.. رسالة مؤثرة من أمح الدولي
  • «كبر فيها حلمي».. محمد شاهين يتضامن مع لبنان بكلمات مؤثرة
  • حكيم يشكر أهل بلدته بالمنيا بكلمات مؤثرة فى حفله: «بدعمكم وصلت للعالمية»
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • هل كان أبو لهب مسيحيا برأي نائب رئيس التيار العوني اللبناني؟
  • منصور بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح