حرص الفنان شريف رمزي على تهنئة صناع فيلم "رحلة 404" بعد طرحه في السينمات، وذلك من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 


وكتب شريف رمزي: "ألف مليون مبروك وتحية كبيرة لكل صناع الفيلم السينمائي الممتع جدًا ده تأليفًا وإخراجًا وإنتاجًا وتمثيلًا.. هي دي أفلام السينما الحقيقية زي ما طول عمرها كانت موجودة حمدلله ع السلامة".

أحداث فيلم رحلة 404 

 

تدور أحداث الفيلم حول إمرأة تقرر التوبة وأثناء ذهابها لأداء مناسك الحج تتعرض لموقف يغير حياتها لتعود لماضيها المليء بالتفاصيل الغير شرعية، وهو ما يدخلها في متاهة كبيرة، وتم تصنيف العمل بسبب هذه الوقائع إلى فوق سن 18 عامًا، أو للكبار فقط.

 

بينما أكدت منى زكي بطلة العمل في تصريحات صحفية لها أنها سعيدة بالرحلة الطويلة التي قامت بها مع هذا الفيلم، مُضيفة: "أحبه بشدة، وبالفعل رحلة بدأت منذ سنوات عندما عرض على وقت تصوير مسلسل "آسيا" تحديدًا في عام 2013، قبل حصوله على الجائزة ولكن لانشغالي بالعديد من الأعمال لم يكن مقدرًا لي تقديمه، ولكني وقعت في حب الفيلم من أول قراءة للسيناريو، والطريقة التي يتم حكي الفيلم بها، والشخصية والحدوتة التي تستمر خلال 3 أيام، فهناك إحكام في سرد التفاصيل بطريقة تجذب من سيشاهده". 
 

نجوم فيلم رحلة 404
 


فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول.

 

تفاصيل فيلم 404
 

الفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية  وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع. وتوزعه سينمائيًا أفلام مصر العالمية  داخل مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان شريف رمزي رحلة 404 بطولة منى زكي رحلة 404

إقرأ أيضاً:

تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف

 

يستعد فريق الخليج، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد شريف، لمواجهة نظيره الخلود مساء اليوم الجمعة، على ملعب نادي الخليج، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025.

ويحتل الخليج حاليًا المركز الـ16 في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، جاءت من فوز وحيد وتعادل مع ثلاث خسائر، فيما يحتل الخلود المركز الـ14 بنفس الرصيد من النقاط.

 

مدرب ليفربول ينفجر في وجه الصحافة بسبب محمد صلاح عاجل.. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك

يطمح الخليج لتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم وحصد النقاط الثلاث لتحسين مركزه في الترتيب.

وجاء تشكيل الخليج كالتالي:

حراسة المرمى: مروان الحيدري

الدفاع: بيدرو ريبوتشو، عبد الله الفهد، مارسيل تيسران، خالد السميري

الوسط: سعيد آل حمسل، منصور حمزي، ديميتريوس كوربيليس

الهجوم: خالد ناري، علي الشغفي، كوستاس فورتونيس

ويغيب محمد شريف، لاعب فريق الخليج السعودي، عن مباراة فريقه ضد الخلود الليلة، وذلك بسبب استمراره في برنامج التعافي من إصابة عضلية كانت قد أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • بين الحاضر والماضي... رحلة النزوح اللبنانية التي لم تنتهِ "ألم يرفض النسيان"
  • بدون محمد شريف.. الخليج يفوز على الخلود بمشاركة أليو ديانج
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • لو بتحب السينما.. حكاية 3 أفلام في دور العرض خلال شهر أكتوبر
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • ما هي وحدة إيغوز التي تعرضت لـمقتلة كبيرة على يد حزب الله؟
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • "القاهرة الدولي للمونودراما" يفتتح دورته السابعة ويكرم إلهام شاهين وهاني رمزي.. صور
  • سيناء في عيون السينما.. أفلام قدمت فترة الحرب و ملحمة النصر