منوعات، على خطى أفلام الرعب صور لامرأة مجهولة تحمل سلاحا وتهدد المنازل بإنجلترا،في ليلة هادئة، استيقظت أم من نومها في منتصف الليل على صوت مدوي تبعه أصوات نباح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر على خطى أفلام الرعب.. صور لامرأة مجهولة تحمل سلاحا وتهدد المنازل بإنجلترا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

على خطى أفلام الرعب.. صور لامرأة مجهولة تحمل سلاحا...

في ليلة هادئة، استيقظت أم من نومها في منتصف الليل على صوت مدوي تبعه أصوات نباح كلابها في الخارج. 

فهرعت الأم للاطمئنان على ابنتيها فوجدتهما نائمتين في فراشهما في الطابق العلوي من منزلها لكن أصوات نباح الكلاب لا تزال ترتفع!.

نزلت الأم التي تبلغ من العمر 41 عاما إلى الطابق السفلي لمنزلها في إنجلترا لتتعرف على سبب هذه الضوضاء المزعجة لكنها لم تكتشف شيئًا. 

فخرجت إلى كلابها وأخذت تبحث يمينًا ويسارًا لكنها لم تجد شيئا وهو الأمر الذي دفعها إلى الذهاب لفراشها واستكمال نومها.

 كاميرا منزل تلتقط صورًا لامرأة تحمل ساطور في منتصف الليل  كاميرا المنزل مكسورة

في مساء اليوم التالي، لاحظت "سوزان بلاكبيرن" أن كاميرا باب منزلها مكسورة فذهبت لفحص آخر فيديو استطاعت الكاميرا التقاطه، ففزعت من رؤيتها لامرأة تسير في حديقة منزلها وهي تحمل ساطورا ثم قامت بكسر الكاميرا  بضربة واحدة من الساطور.

الجرس الذكي مختفي

ذهبت الأم مسرعة لإبلاغ الشرطة التي بدأت التحقيق في الواقعة إلى أن اكتشفت، أن الجرس الذكي لباب منزل "بلاكبيرن" قد سرق، وأنه في الغالب قد جاءت المرأة المجهولة بالساطور إلى المنزل لسرقته لأنه لم يرد للشرطة أية أنباء عن استخدام هذا السلاح لتهديد أحد.

وقالت بلاكبيرن: "لقد شعرت بالرعب الشديد. فكان الأمر أشبه بشيء من فيلم رعب. فحجم الساطور الذي كانت تحمله المرأة كبيرًا، كنت مرعوبة حقًا. لم أستطع تصديق ما رأيته." وفقًا لموقع "ديلي ستار".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فوجي فيلم تطلق كاميرا Instax WIDE 400 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة فوجي فيلم عن إطلاق كاميرتها الفورية الجديدة Instax WIDE 400 في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدءًا من 15 سبتمبر 2024. تأتي هذه الكاميرا كنموذج محسّن لسابقتها WIDE 300 التي طُرحت عام 2014.

تتميز WIDE 400 بتصميم يدعم الأفلام العريضة بحجم بطاقتين، وتتيح للمستخدمين التقاط الصور بسهولة من خلال تشغيلها بلفة يسارية واحدة والضغط على زر الغالق. كما تضيف الكاميرا ميزة المؤقت الذاتي لتسهيل التقاط صور المجموعات.

تتيح الأفلام العريضة التقاط مجموعة أوسع من المشاهد، خاصة صور المجموعات والمناظر الطبيعية، مما يسمح بإنشاء صور جذابة تنقل الأجواء الكاملة للحظة المصورة.

ومن أبرز مزايا الكاميرا الجديدة:

وضع المناظر الطبيعية لالتقاط المشاهد البعيدة بوضوح. عدسة للتصوير عن قرب تصل إلى 40 سم دون مشاكل في التركيز. مؤقت ذاتي يمكن ضبطه حتى 10 ثوانٍ مع مؤشرات ضوئية للعد التنازلي. ملحق لتعديل زاوية الكاميرا يسهل التصوير الذاتي دون حامل ثلاثي.

ستتوفر Instax WIDE 400 بسعر 160 دولار أمريكي في جميع أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع اختلاف طفيف في الأسعار حسب البلد وتاجر التجزئة.

وستُباع الكاميرا في متاجر جراند ستورز بالإمارات، وعلى أمازون في السعودية، وموقع إكسايت في الكويت، وإلكترونيات في قطر.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • أب يثبت كاميرا مراقبة على رأس ابنته أينما تحركت.. ما السبب؟
  • وزير الخارجية يدعو لعدم تسييس المساعدات واستخدام الجوع سلاحا في اليمن
  • 6 معادن تتراكم في الجسم.. وتهدد بتصلب الشرايين
  • «طرق دبي»: 7700 كاميرا تراقب الوضع المروري بالإمارة
  • عاجل - تفجيرات البيجر في لبنان.. عملية استخباراتية دقيقة تزعزع حزب الله وتهدد الأمن
  • النمسا.. ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 5 أشخاص
  • فوجي فيلم تطلق كاميرا Instax WIDE 400 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • تغني لهم وتقرأ الشعر.. تونسية تعتني بأكثر من 400 قط في منزلها
  • رئيس رابطة الكتاب الرياضيين بإنجلترا : أتعحب من دفع صحفي مصر مبالغ للمصادر من أجل الحديث
  • من الأحذية إلى حقائب شانيل.. بريطانية تنفق آلاف الدولارات أثناء نومها