الأسبوع:
2024-07-01@06:05:26 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية علا رشدي في «فراولة»

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية علا رشدي في «فراولة»

تواصل الفنانة علا رشدي تصوير مشاهدها في مسلسل «فراولة» بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

تفاصيل شخصية علا رشدي في مسلسل فراولة

تجسد علا رشدي خلال أحداث المسلسل، دور الصديقة المقربة لـ فراولة الذي تجسدها نيللى كريم، وهي ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر.

ويعد مسلسل «فراولة» هو ثاني عمل جمع بين نيللي كريم وعلا رشدي، حيث كان أول تعاون لهما في مسلسل «100 وش»، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا.

الفنانة علا رشديمسلسل فراولة

وتدور أحداث المسلسل في رحلة صعود لسيدة من الصفر إلى سيدة مجتمع، ويعتبر مسلسل فراولة التجربة الأولى لـ نيللي كريم، في مسلسلات ذات 45 حلقة.

نيللي كريم
أبطال مسلسل فراولة

ويضم مسلسل فراولة، بجانب نيللى كريم، مجموعة من النجوم وهم: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد كبير من ضيوف الشرف، كما من المقرر أن ينضم عدد من الفنانين المرشحين خلال الايام المقبلة.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. نيللي كريم تبدأ تصوير أول مشاهد «فراولة» اليوم

مسلسلات رمضان 2024.. اكتمال أبطال «فراولة» نيللي كريم

مسلسلات رمضان 2024.. مصطفى خاطر ينضم إلى «فراولة» نيللي كريم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة علا رشدي علا رشدي مسلسل فراولة مسلسل فراولة نيللي كريم مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 نيللي كريم نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسل فراولة نیللی کریم رمضان 2024 فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت سلمى عن كواليس شخصية شيماء، التي جسدتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعن بدايتها في الفن ودخولها للعالم الموضة والأزياء، وعن آخر خطواتها وهي الزواج من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.


وقالت سلمى أبو ضيف خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.


وأضافت سلمى عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أن الضرب في العمل كان حقيقي سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي، مضيفة: كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص.
واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة.


وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت سلمى: “الهدف بتاعي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار”.

 

مقالات مشابهة

  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)