صرحت نيابة جنوب الجيزة بدفن جثمان شاب لقي مصرعه صعقا بالكهرباء داخل محول كهرباء حاول سرقة محتوياته بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

بداية الواقعة.. بتلقي المقدم مصطفى المهدي رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص داخل محول كهرباء بمنطقة زراعية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب وبعمل التحريات تبين أنه أثناء محاولة المتوفي سرقة محتويات المحول لقي مصرعه صعقا بالكهرباء، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دفن جثمان شاب

إقرأ أيضاً:

العقل المدبر موظف سابق.. كواليس السطو المسلح على صيدليات مصر في العجوزة

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، في كشف ملابسات السطو المسلح على صيدليات مصر، بمنطقة العجوزة، وتبين أن العقل المدبر لارتكاب الجريمة، موظف سابق بالصيدلية، وتمكنت القوات من القبض عليه وشركائه، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة للمقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث سطو مسلح على فرع صيدليات مصر نطاق القسم.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبها.

وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين سرقة قرابة 90 ألف جنيه من داخل الصيدلية، لتشكل أجهزة الأمن بالجيزة، فريق بحث جنائي تنسيقًا مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة موظف سابق بالصيدلية، و3 آخرين استعان بهم لتنفيذ الجريمة.

أعدت القوات مأمورية استهدفت المتهمين الأربعة وتمكنت من القبض عليهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًسهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. ماذا حدث في الحي الراقي؟

ضرب سيدة وأجهضها.. المحكمة تعاقب اليوتيوبر أكرم سلام بالسجن عامين

في حكم رادع.. الإعدام لـ عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة

مقالات مشابهة

  • قرارات عاجلة حول مصرع مريض نفسي سقط من شرفة عيادة طبيبه بالجيزة
  • التصريح بدفن جثة طفل إثر سقوطه من أعلى عربة مياه
  • العقل المدبر موظف سابق.. كواليس السطو المسلح على صيدليات مصر في العجوزة
  • مصرع شاب صعقًا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجو بالفيوم
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجا بالفيوم
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة بالفيوم
  • العثور على جثمان طفلة مخنوقة بمدينة الزينية شمال الأقصر
  • بسبب فتاة.. حبس متهم شرع في قتل عامل بالجيزة
  • التصريح بدفن طفل سقط من أعلى عربة مياه بأبو النمرس
  • اختل توازنه.. مصرع طفل سقط من أعلى عربة مياه بأبو النمرس