منوعات الاسبوع، عيب خطير في هواتف ردمي التواء ظهر الهاتف دون أسباب واضحة،شكاوى عديدة تقدم بها عملاء شركة هواتف ردمي بمصر، أبرزها ظهور عيب خطير بعد فترة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عيب خطير في هواتف«ردمي».. التواء ظهر الهاتف دون أسباب واضحة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عيب خطير في هواتف«ردمي».. التواء ظهر الهاتف دون...

شكاوى عديدة تقدم بها عملاء شركة هواتف«ردمي» بمصر، أبرزها ظهور عيب خطير بعد فترة استعمال لا تزيد عن شهرين أو ثلاثة للهاتف.

تكرر هذا العيب الخطير واشتكى منه العديد من العملاء الذين اشترو هاتف ردمي خلال الأشهر القليلة الماضية.

هذا العيب هو حدوث التواء في ظهر الهاتف غير طبيعي، وغير مفهوم السبب، وعندما يذهب العملاء إلى المركز الرئيسي والمعتمد لدى ريدمي في شارع عبد العزيز، يخبرهم مسئولو الصيانة، أن هذا ليس عيبا في صناعة الهاتف، ولكنه سوء استخدام.

هاتف ردمي والتواء واضح في ظهر الهاتف

وكان كاتب هذه السطور، آخر ضحايا «ردمي» 10c، حيث تقوّس ظهر الهاتف بشكل لافت للنظر، ولاحظت أيضا نفس العيب في هاتف لابنة أخي، وشكا لي عامل في مقهى من نفس العيب، فهل كل هؤلاء، وربما الآلاف يسيئون استخدام هاتف ردمي، أم أن هواتف ردمي تحتاج إلى معاملة بحنية أكثر من غيرها من الهواتف.

وأتسائل هنا، أي سوء استخدام يجعل هاتف ردمي 10c يلتوي ظهره بهذا الشكل، فهو لم يقع على الأرض مثلا، أو تدهسه سيارة.

والغريب أن التوكيل الرسمي لصيانة هواتف ردمي واسمه«الصافي» بشارع عبد العزيز، ليس لديه رد على هذا العيب الخطير في هاتف ردمي، وهو التواء ظهر الهاتف، سوى أنه سوء استخدام، وحينما طلبته بإصلاحه، قال هذا الإصلاح يتطلب تغيير شاشة، بألف جنيه، علما أن الهاتف ما زال في الضمان، عندما سألته، ماذا لو ظهر العيب مرة أخرى، قال سأعتبره سوء استخدام وسنغير الشاشة أيضا دون ضمان، فهل رأيتم هكذا شركة هواتف محمولة تتعامل هكذا على مستوى العالم مع عملائها؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هذا الاسبوع.. زحل يقرّر قلب الطاولة والأبراج النارية تحت المجهر!

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي للاسبوع الواقع من الجمعة حزيران يونيو 28 الى الخميس 4 تموز يوليو 2024 حدثين فلكين ذات تأثير ملحوظ على الابراج. الحدث الأول والأبرز هو تراجع زحل في برج الحوت يوم السبت 29 يونيو، ويستمر هذا التراجع حتى 15 نوفمبر. تبدأ تأثيرات هذا التراجع قبل أسبوعين، ما يعني أننا بدأنا نشعر بتأثيراته بالفعل. تراجع زحل في الحوت يؤثر سلبًا على مواليد الجوزاء، العذراء، والقوس، لذلك يجب عليهم الحذر من تعثرات مهنية أو تراجع في الشراكات أو فسخ عقود العمل.

بالنسبة لبرج الميزان، تراجع زحل في الحوت يؤثر على بيت الصحة. طالما أن الكواكب في مربع مع برجك، ستشعر بالتعب. لذا، انتبه لصحتك وابتعد عن المشاكل في العمل. صحتك ونفسيتك قد تكونان تحت الضغط، فلا تخاطر. بعد تاريخ 20 يوليو، ستحظى بفترة من الراحة وستكون من بين الأبراج الأكثر حظًا مع انتقال الشمس إلى الأسد والمريخ إلى الجوزاء.
أما برج الحمل، فنصيحة الفلك لك هي ألا تثق بالآخرين وأن تعمل بسرية وكتمان.

وبحسب عقيقي، الحدث الثاني هو انتقال كوكب عطارد إلى برج الأسد يوم 3 يوليو. يُعتبر هذا الكوكب الأقرب إلى الأرض، وتكون تأثيراته مباشرة على الإنسان. عطارد هو كوكب الاتصالات والملفات القانونية والتنقلات والسفر وكل ما يتعلق بالإلكترونيات. هذا الانتقال يخدم مصلحة الأبراج النارية: الحمل، الأسد، والقوس. موقع عطارد في برج الأسد يمنح صاحبه ذكاء وفطنة وسرعة بديهة، ويجعله يمتلك طريقة جذابة وممتعة في التواصل مع الآخرين، حيث يتحدث بحماسة ونبرة عالية نوعاً ما.

حركة القمر لهذا الأسبوع:
- السبت والأحد: القمر في الحمل الناري.
- الاثنين والثلاثاء: القمر في الثور الترابي.
- الأربعاء والخميس حتى منتصف الجمعة: القمر في الجوزاء.
- بعدها ينتقل القمر إلى برج السرطان المائي.

تحركات الكواكب الأخرى: الشمس والزهرة وعطارد في آخر أيامه في السرطان وسينتقل يوم 3 يوليو إلى الأسد. المريخ وأورانوس في الثور. كوكب المريخ، وهو كوكب الحديد والنار، يتحكم بالغضب والرغبة والشغف والاستفزاز وردات الفعل الغاضبة. المشتري في الجوزاء، نبتون وزحل متراجعان في الحوت، وبلوتون متراجع في الدلو.

مقالات مشابهة

  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • كشف أسباب غير واضحة للعقم
  • هذا الاسبوع.. زحل يقرّر قلب الطاولة والأبراج النارية تحت المجهر!
  • عواقب استخدام الهاتف كوسيلة لتهدئة الأطفال
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • وداعاً لجراحات الركبة.. سدادة اصطناعية لعلاج التلف
  • الأمم المتحدة: استخدام الاحتلال الكلاب ضد المعتقلين الفلسطينيين انتهاك خطير
  • هاتف متطور ورخيص الثمن يعرض الفيديوهات بتقنية 3D
  • "لا يجب تجاهلها".. أعراض جسدية ناجمة عن الاستخدام المفرط للهواتف الذكية