أعلن اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين عن مشاركة 300 ناشئ فى حفل أفتتاح بطولة كأس العالم للجمباز الفني «القاهرة 2024»، مقسمين إلى 155 لاعب و145 لاعبة من 37 هيئة ومؤسسة رياضية على مستوى الجمهورية، ويقام حفل افتتاح البطولة 15 فبراير المقبل على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وتنظم مصر بطولة كأس العالم للجمباز القاهرة 2024 والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 15 وحتى 18 فبراير المقبل على مجمع صالات استاد القاهرة الدولي.

وتشهد نسخة هذا العام من البطولة مشاركة 70 دولة بإجمالي 293 لاعب ولاعبة كأكبر عدد من الدول في بطولات كأس العالم يمثلهم جميع أبطال العالم العالميين والأولمبيين.

ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، إن مشاركة الناشئين فى حفل أفتتاح بطولة كأس العالم يجعلهم فخورين بالمشاركة فى هذا الحدث العالمي.

وأضاف إيهاب أمين أن اتحاد الجمباز دائماً يعمل على تواصل الأجيال من أجل استكمال المسيرة ومشاركة الناشئين في حفل الافتتاح يزرع لديهم الانتماء وقدرتهم فى المستقبل على المشاركة فى بطولة كأس العالم كأحد أبطال اللعبة.

وأعرب «أمين»، عن فخره بما وصل إليه اتحاد اللعبة خلال الفترة الماضية والتي كان ثمارها تتويج العديد من اللاعبين المصريين وإعتلائهم منصات التتويج.

وكان الاتحاد الدولي للجمباز قد منح مصر في وقت سابق شرف استضافة البطولة على مدار ثلاث سنوات متتالية «2022 - 2023 - 2024» مع قطر وألمانيا وأذربيجان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيهاب أمين اتحاد الجمباز كأس العالم للجمباز بطولة كأس العالم للجمباز افتتاح كأس العالم للجمباز تفاصيل كأس العالم للجمباز بطولة کأس العالم

إقرأ أيضاً:

بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي

شاركت الفنانة بشرى، مجموعة صور من حفل افتتاح مهرجان عمان السينمائى الدولى، بدورته الخامسة، المُقام بالأردن.

ونشرت بشرى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من المهرجان، وعلقت: «من افتتاح مهرجان عمان السينمائي الدولي».

View this post on Instagram

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

آخر أعمال بشرى

جدير بالذكر، أن آخر أعمال بشرى كانت مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم، بالتعاون مع النجم مصطفى قمر، الذي عرض في السينما وحقق نجاحا كبيرا، وتدور قصة الفيلم حول علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

ويضم الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجانب مصطفى قمر، من أبرزهم: داليا البحيري، بشرى، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، علا غانم وبسمة، بالإضافة إلى الأبطال الشباب تيام قمر، رنا رئيس وهنا داود.

اقرأ أيضاً«أسطورة الفن».. بشرى تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

أبرز لقطات حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج.. الشرنوبي: مبروك يا صايعة.. وبشرى لـ هنا الزاهد

بشرى بصحبة شيري عادل في الطريق لمهرجان مالمو بالسويد (صور)

مقالات مشابهة

  • المعهد الملكي للفنون التقليدية يشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟
  • انعقاد مؤتمر افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الرياض تشهد افتتاح النسخة الأولى لكأس العالم للرياضات الإلكترونية .. فيديو
  • 800 رياضي يشاركون في بطولة “دبي برو” المؤهلة لـ “مستر أولمبيا”