توقف العرض التلفزيوني المباشر للعبة Final Fantasy 14
تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT
لم يعد يتم عرض مسلسل تلفزيوني مباشر يعتمد على Final Fantasy 14. لقد توقف المشروع الآن، بحسب دينيش شامداساني، المؤسس المشارك لشركة Hivemind، إحدى شركات الإنتاج المشاركة.
كتب شامداساني على X، كما رصدته Eurogamer: "لقد أخذنا نصًا تجريبيًا رائعًا من تأليف Ben Lustig وJake Thornton جنبًا إلى جنب مع خطة متعددة المواسم قاموا بإنشائها مع المتسابقين في العرض لدينا ولكن تم رفضهم في جميع المجالات".
يبدو أن شركة أمازون، التي أنفقت مليار دولار على برنامج تلفزيوني من سلسلة Lord of the Rings والذي اجتذب أعدادًا كبيرة من المشاهدين، لكنها بالكاد أحدثت تغييرًا في روح العصر الثقافي، أصبحت الأقرب إلى تطوير المشروع. من الواضح أنها قررت عدم الانضمام إلى السفينة.
لعب كوفيد -19 أيضًا ضد فرص العرض، وفقًا لكاتب السيناريو ثورنتون. كتب ثورنتون على موقع X: "لقد أخرجناه في الوقت الذي بدأت فيه الاستوديوهات في الضغط على محفظتها".
تم الإعلان عن المسلسل مرة أخرى في عام 2019 كجهد تعاوني بين Hivemind (التي تصنع سلسلة Netflix The Witcher) وSony Pictures Television. على الرغم من أن شركة Sony لا تمتلك حقوق لعبة Final Fantasy - والتي ستكون Square Enix - إلا أن سلسلة Final Fantasy مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بـ PlayStation.
لقد حققت شركة Sony نجاحًا في تكييف ألعاب PlayStation الأخرى للشاشة الكبيرة والصغيرة خلال السنوات القليلة الماضية، مثل The Last of Us وUncharted. ولكن يبدو أن تحويل لعبة MMO مترامية الأطراف إلى برنامج تلفزيوني كان أمرًا صعبًا للغاية.
ربما لا يكون من المفيد أن تكون لعبة Final Fantasy 14 الأساسية معروفة بأنها صعبة بعض الشيء. لدرجة أنه يمكن للاعبين الدفع لتخطي أول 80 مستوى والوصول إلى الأشياء الجيدة. يبدو الأمر كما لو كان عليك مشاهدة موسم ونصف من برنامج تلفزيوني قبل أن يبدأ فعليًا. ربما يتعين على Hivemind وSony محاولة تكييف لعبة Final Fantasy بشكل جيد فور إطلاقها، مثل FF16.
المصدر: بوابة الوفد
إقرأ أيضاً:
تجربة صيد حقيقية في Monster Hunter Outlanders
Monster Hunter Outlanders هي لعبة جديدة بمزايا كاملة من سلسلة الألعاب الشهيرة Monster Hunter ، تمّ تطويرها بالتعاون بين مجموعة TiMi Studio الشركة العالمية الرائدة في تطوير الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة، والتابعة لشركة Tencent Games، وبين شركة Capcom المُصمّمة لسلسلة ألعاب تقمّص الأدوار والحركة، والتي تضع اللاعبين في تجارب مواجهة مع وحوش عملاقة ضمن بيئات طبيعية جميلة.
صدرت لعبة Monster Hunter في البداية عام 2004، وركزت على نشر تجارب اللعب التعاوني في اصطياد الوحوش العملاقة، وحظيت بشعبية كبيرة بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. وبعيداً عن الألعاب المحمولة الأخرى في سلسلة Monster Hunter، تتميز Monster Hunter Outlanders بأنها لعبة بقاء تدور أحداثها في عالم Monster Hunter المفتوح.
• استكشف وحافظ على حياتك في مناطق فريدة عبر العالم المفتوح تتميز ببيئاتها وأجوائها الطبيعية وبالوحوش
• ابتكر واصنع معدّاتك وأدواتك الشخصية
• شارك في تجربة الصيد التقليدية حيث يمكنك اللعب بمفردك أو الانضمام إلى فريق صيد يضمّ أربعة لاعبين
ومن خلال الجمع بين هذه العناصر الثلاثة، نهدف إلى ابتكار لعبة متميزة على الأجهزة المحمولة تتيح أمام اللاعبين فرصة للاستمتاع بتجربة عالم Monster Hunter بصحبة الأصدقاء، في أي وقت ومن أي مكان.
وستقوم مجموعة TiMi Studio الشهيرة بتقديم ألعاب عالية الجودة للأجهزة المحمولة؛ مثل Age of Empires Mobile وCall of Duty Mobile وPokémon Unite، بالاستفادة من العالم الواسع والمفتوح في لعبة Monster Hunter Outlanders لابتكار أحداث وأنشطة عالمية منتظمة، تتيح فرصاً هائلة أمام أفراد المجتمع لخوض تجارب ممتعة أثناء مغامراتهم في اللعبة.
وقال دونج هوانج، المنتج في مجموعة TiMi Studio: "حان الوقت الآن للاعبين على الأجهزة المحمولة كي يستمتعوا بكلّ ما تتميز به Monster Hunter المشوّقة عن غيرها من الألعاب. ولا تقتصر Monster Hunter Outlanders على تقديم تجربة صيد حقيقية للاعبين فحسب؛ بل تفتح أمامهم عالماً واسعاً يتميز بمجتمع وأنظمة توفر لهم ما يبحثون عنه في عالم ألعاب اليوم".
الموعد الرسمي للإطلاق العالمي للعبة Monster Hunter Outlanders لم يتمّ تحديده بعد، وسيتم إجراء عدة اختبارات لعب قبل الإطلاق. ويمكن للاعبين الانضمام إلى مجتمع اللعبة عبر منصّة ديسكورد، والذي يمكن من خلاله متابعة الحوارات الدائرة حول اللعبة الجديدة والسلسلة الحالية، والتسجيل في فرص اختبار الألعاب المستقبلية، بالإضافة إلى موقع اللعبة الإلكتروني وحساباتها على منصّات التواصل الأخرى، بما في ذلك فيسبوك وإنستجرام وتويتر (X) و يوتيوب.