على مدار رحلة علاج العامري فاروق نائب رئيس الأهلي الراحل التي جاوزت الـ3 أشهر، لم يتوقف إبراهيم العامري فاروق من توجيه رسائل لوالده، حتى وهو على فراش المرض، لم ينقطع عن توجيه كلمات الدعم والمساندة لوالده، ليستمر أيضًا في ذلك بعد وفاته.. فماذا قال إبراهيم العامري فاروق بعد وفاة والده؟

ماذا قال نجل العامري فاروق بعد وفاة والده؟

«ربما ليست النهاية».

. رسالة جديدة من نجل العامري فاروق لوالده، نائب رئيس النادي الأهلي سابقًا، الذي رثى والده بكلمات حزينة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أبرز خلالها حالة الحزن الشديد التي يمر بها بعد ساعات قليلة، من دفن جثمان والده إلى مثواه الأخير: «جزء من الرحلة هو النهاية، ربما هذه ليست النهاية، ولا حتى البداية، ولكنها ربما نهاية البداية».

وانهالت على نجل العامري فاروق رسائل الدعم والمواساة في مصابه الكبير، وذلك من خلال توجيه كلمات تؤكد على أن الجميع يقف بجانبه حبًا ودعمًا للعامري فاروق الذي قدم الكثير للكرة المصرية، إذ قال أحدهم: «عمرها ما هتكون النهايه لأنه هيفضل في قلوبنا زي الملك، هيكون معانا في كل انتصار، هيكون معانا في كل بطولة، اسمه وتاريخه هيفضلوا يخلوا الناس تذكره العمر كله، الإنسان في الحياة دي ماهو إلا سيرة طيبة».

وكتب أحد أصدقاء العامري فاروق رسالة أيضًا إلى نجله عبر حسابه على «فيسبوك»: «الصبر من عند رب العالمين افتقدنا أغلي الناس حبيبي وعشرة عمري وسندي العامري في جنات النعيم وتكمل المشوار يا إبراهيم باذن الله».

العامري فاروق فارق الحياة عن عمر ناهز 54 عامًا، بعد معاناة طويلة مع مرض مزمن عانى منه منذ طفولته، تسبب في إصابته بنزيف حاد في المخ ليظل في المستشفى لمدة 3 أشهر قبل إعلان وفاته في الساعات القليلة الماضية، من قبل أسرته.

موعد عزاء العامري فاروق

وكان نجل العامري فاروق أعلن مكان العزاء وموعده، قائلًا: «سوف تتلقى عائلة العامرى عزاء والدي الحبيب المغفور له بإذن الله الوزير العامرى فاروق يوم الاثنين الموافق 29 يناير، بمسجد المشير بالتجمع الخامس، لا أراكم الله مكروهاً وشكر الله سعيكم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي العامري فاروق الأهلي اخبار الأهلي

إقرأ أيضاً:

محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»

علّق الفنان محمد منير على إعلان خبر مشاركته في حفلات مدينة العلمين الجديدة، مؤكدا أنه يتشوق لرؤية جمهوره بعد تقديمه حفلا نجاحا في العام الماضي، ولذلك فسيقوم بتجهيز العديد من المفآجات لهم، متمنيا أن ينال الحفل إعجاب جميع الحضور، وذلك في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

محمد منير يوجه رسالة للجمهور

وكان محمد منير وجه رسالة لجمهوره في مصر والوطن العربي، بعد تعرضه لكسر في ذراعه، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قدر الله وما شاء فعل، ‎كانت وفاة شقيقتي منذ عدة أيام، وكان عندي حفلة بعدها بيومين، وبفضل الله مقدرتش أتأخر عن جمهوري، منذ ساعات تعرضت لكسر في الذراع، وبرضو مقدرتش أتأخر عن تلبية نداءً وزارتي الثقافة لبلدي مصر والشقيقة السعودية وكمان حضور أصدقائي وأخواتي من الوسط الفني العربي، وزملائي من العازفين بقيادة المايسترو وليد فايد شكراً لدعمكم، وإلى مليون لقاء».

 

مقالات مشابهة

  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • حليمة بولند تكشف عن دعم المشاهير لها بعد محنة السجن
  • بايدن يصر على البقاء في السباق الرئاسي ويتعهد بالاستمرار حتى النهاية
  • ???? نازح يحكي كيف قتل الدعامة مواطن رفض يعطيهم مفتاح سيارته وقصص حزينة جدا
  • بملامح حزينة.. محافظ الجيزة يودع العاملين برسالة شكر قبل مغادرة مكتبه
  • قناة "12" العبرية: رسالة لبنان السرية لإسرائيل.. بيروت مهتمة بالسلام وليس بالحرب
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • رسالة أسامة كمال للوزراء الجدد: "أعانكم الله الحمل ثقيل"
  • وفاة فيلسوف الكاريكاتير محمد حاكم
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»