تشارك كلية الطب البشري بجامعة سوهاج في الملتقى الأول لطلاب كليات الطب بجامعات الصعيد، والذي تنظمه جامعة الوادي الجديد، تحت شعار أطباء الجمهوريه الجديدة بمشاركة ٦ جامعات وهو، الوادي الجديد، الأقصر، سوهاج، بني سويف وجامعة الازهر بأسيوط، وجامعة ميريت.

وأكد الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة انه في إطار اهتمام الدولة المصرية والقيادة السياسية بدور الشباب والعمل على تمكينهم من خلال تنمية مهاراتهم وقدراتهم لخدمة المجتمع، تحرص الجامعة علي مشاركة أبنائها الطلاب في كافة الملتقيات والانشطه الطلابية بما يسهم فى صقل شخصيتهم وخلق جيل شاب ناضج قيادى قادر على الإبداع والابتكار والنهوض ببلده.

وأوضح الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان الملتقي الجامعة تحرص علي تخريج جيل قادر علي المنافسة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ليكون نواة البناء بالجمهورية الجديدة، من خلال مشاركة طلابها بمختلف الانشطة الطلابية ودعمها من أجل تنمية قدراتهم، مضيفاً ان الملتقي يستمر حتي ٢٩ يناير الجاري تحت رعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد.

وقال الدكتور مجدي امين القاضي عميد كلية الطب البشري ان الفوج المشارك من طلاب الكلية غادر أرض الجامعة صباح الجمعه، وانطلقت فعاليات الملتقي اليوم في رحاب جامعة جنوب الوادي الجديد بمدينة الخارجة.

وأضاف الدكتور محمد نصر ثابت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ان الملتقي يتضمن عدد من الانشطة الطلابيه التثقيفية والرياضية والترفيهية حيث تتمثل أهمية تلك الملتقيات في توطيد أواصر الصداقة والمحبة والتعاون الثقافي والفني والإبداعي بين طلاب الكلية واقرانهم بجامعات صعيد مصر.

وأضافت إيمان الفولي مدير رعايه شباب الكلية ان الفوج المشارك في الملتقي ضم ١١ من طلاب الكلية، حيث يشارك ٧ طلاب في مباريات كرة القدم، وطالبين في مسابقات دوري المعلومات، وطالب في مسابقة الشطرنج، وطالبة بمسابقه شعر الفصحي كما تضمنت هيئة الاشراف الدكتور محمد محي الدين هابيل، والدكتور مصطفي عبد اللاه دسوقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طب سوهاج محافظة الوادي الجديد الملتقي الأول لطلاب كليات الطب جامعات الصعيد الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

مصاريف كليات الطب 2024-2025 في الجامعات الخاصة.. اعرف الأسعار

تواصل الجامعات الخاصة استقبال الطلاب الراغبين في الالتحاق بمختلف البرامج الدراسية للعام الجامعي الجديد 2024-2025 وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها الأعلى للجامعات، والتي منها الالتزام بقواعد رسوم الدراسة حيث جرى الإعلان عنها بغالبية المؤسسات التعليمية، والتي منها مصاريف كليات الطب 2024-2025 للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية، وأكد «الأعلى للجامعات» أن مصاريف العام الجديد متاحة عبر المواقع الرسمية للكليات المختلفة للجامعات، موضحا أنه بالجنيه المصري للطلاب المصريين.

مصاريف كليات الطب 2024-2025 في الجامعات الخاصة

وتستعرض «الوطن»، في النقاط التالية، مصاريف كليات الطب 2024-2025 في الجامعات الخاصة لطلاب الثانوية العامة المصرية، وفقاً لما جرى الإعلان عنه عبر المواقع الرسمية:

مصاريف كليات الطب 2024-2025 جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا: 160 ألف جنيه.

مصاريف كليات الطب 2024-2025 جامعة 6 أكتوبر: 160 ألف جنيه.

مصاريف كليات الطب 2024-2025 جامعة بادية: 295 ألف جنيه.

 مصاريف كليات الطب 2024-2025 جامعة بدر : 208 آلاف جنيه

مصاريف كليات الطب 2024-2025 جامعة ميريت: 140 ألف للترم الواحد

مصاريف كليات الطب 2024-2025 جامعة الدلتا: 195 ألف جنيه

مصاريف كليات الطب 2024-2025 جامعة كازان الفيدرالية: 221 ألف جنيه

مصاريف كليات الطب 2024-2025 جامعة سانت بطرسبرج: 221 ألف جنيه

 مصاريف كليات الطب 2024-2025 جامعة نيوجيزة: 252 ألف جنيه 

مقالات مشابهة

  • جامعة العريش تُنظم مؤتمرها الطبي الأول لتعزيز البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية
  • مصاريف كليات الطب 2024-2025 في الجامعات الخاصة.. اعرف الأسعار
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • جنوب الوادي تُناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • زيارة ميدانية لطلاب هندسة القناة لمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق
  • حريق يلتهم مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ بالوادي الجديد.. صور
  • صور.. احتفالا بذكرى ٣٠ يونيو.. توزيع هدايا عينية وورد على المواطنين بالوادي الجديد
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة
  • بالصور.. طلاب "طب الأقصر" يختتتمون امتحاناتهم ويبدأون تدريباتهم العملية