قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة العاملين غيرالمتواجدين بمقر عملهم  بالمنشآت الخدمية المختلفة للتحقيق وإتخاذ اللازم قانوناً حيالهم لإعادة الإنضباط في العمل و تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأكد محافظ الشرقية، ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة و المرور المُفاجيء على المنشآت الخدمية لتحقيق الإنضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية، قام عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، بتشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرورعلى المنشآت الخدمية بأبو كبير لمتابعة سير إنتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة وأسفرت أعمال اللجان عن رصد الآتي:

 عدم تواجد ٢ من العاملين بمقر الوحدة المحلية بقرية طوخ القراموص التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

عدم تواجد ٥ من العاملين بمقر الوحدة البيطرية بقرية طوخ القراموص التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير وتم التسديد  قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل .

عدم تواجد ٢ من العاملين بمقر جمعية طوخ القراموص للإصلاح الزراعي التابعة لمنطقة أبو كبير للإصلاح الزراعي وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

وقرر محافظ الشرقية، إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لإتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.

يذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد قام بجولة تفقدية بشارع فاروق بمدينة الزقازيق، لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة والتأكد من رفع الإشغالات من الشارع وتهيئته أمام حركة السيارات القادمة من نفق عرابي وتوفير عبور آمن للمواطنين.

وإطمئن المحافظ على تشغيل النفق وانتظام الحركة المرورية به بعد أن تم إفتتاحه رسمياً ليربط بين شرق وغرب مدينة الزقازيق ويُساهم في فك الإختناقات المرورية وخاصة أوقات الذروة ، مشدداً على ضرورة إستمرار أعمال النقطة الثابتة المتمركزة بمحيط ميدان المحطة والمُشكلة من رئاسة حي اول وشرطة المرافق والمتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة بالمنطقة.

شهدت جولة المحافظ بشارع فاروق تفقد عدد من الشوارع الفرعية والجانبية ليصدر تعليماته لرئيس حي أول بالبدء فوراً في تطويرها ورصفها ببلاط الإنترلوك مع مراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وتنفيذها طبقاً للمواصفات الفنية المحددة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمنطقة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لقاطنيها.

التقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين والذين قدموا الشكر للمحافظ والجهاز التنفيذي على مجهوداتهم في أعمال التطوير الجارية بالمدينة وتشغيل نفق عرابي وتطوير ميدان المحطة والتوجيه بالبدء في تطوير الشوارع الجانبية المتفرعة من شارع فاروق والمؤدية للنفق لإستكمال خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

كما تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن أعمال رفع كفاءة ورصف وتطوير ورفع كفاءة الشوارع الداخلية الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة لتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز للإرتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين لكسب ثقتهم ونيل رضاهم نحو أداء الجهاز التنفيذى.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء وذلك تنفيذاً لخطة تطوير وتجميل مدن المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وللوصول إلى بنية تحتية سليمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

حيث يتم بمركز مشتول السوق أعمال تطوير وتجميل الشوارع بتركيب بلاط الانترلوك ورصف الشوارع والطرق الداخلية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما يتم بمركز ومدينة منيا القمح أعمال الرصف بمنطقه جامع الحاجة نعيمة و جارى الانتهاء من وضع الطبقه الثانية للشوارع المدرجه ضمن خطة الرصف للعام الاستثماري الحالي.

وقد تابعت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الحسينية أعمال التطوير والتجميل بمدخل المدينة لإتمام الأعمال طبقاً للمواصفات الموضوعة من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بعد توصيل كافة المرافق والبنية التحتية  .

كما تواجدت الأجهزة التنفيذية برئاسة حى أول الزقازيق بمنطقة تقسيم المعلمين لمتابعة أعمال وضع الطبقات التأسيسية وذلك استعدادا للقيام بأعمال الاسفلت الجديد من أجل أظهار شوارع تقسيم المعلمين بالصور الحضارية والجمالية المشرفة.

وتابعت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بجنوب المدينة والتي تشمل متفرعات شارع الحرية بطول ١٢١٦٠ متر وذلك ضمن الخطة الاستثمارية لرئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية للعام الحالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ من أجل اضفاء لمسه حضارية مشرفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ممدوح غراب محافظ الشرقية المتابعة الميدانية عبده سالم ي قرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم للتحقيق بأبوكبير الشرقية عدم تواجد العاملين الخدمات المقدمة للمواطنین محافظ الشرقیة مرکز ومدینة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم الاثنين، جولة تفقد خلالها  عدد من الإدارات بديوان عام المحافظة لمتابعة ما يتم من أعمال والتأكد من حسن سير العمل وانتظامه والتكامل بين مختلف الإدارات من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء ، في اطار حرصه الدائم على متابعة ما يتم من أعمال داخل الإدارات المختلفة بالمحافظة.

وخلال تفقده هنأ محافظ الغربية الموظفين والعاملين بانتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة واستمع إلى شرح من مديرى الإدارات، حول سير العمل والتحديات التي تواجههم، وسبل تحويلها الى فرص من خلال رفع كفاءة العمل وتنمية مهارات العاملين، موجهًا بالتعاون والتنسيق المستمر بين كافة الإدارات، والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، موضحًا أن إدارات الديوان ركيزة أساسية لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

كما استمع المحافظ  إلى آراء ومقترحات الموظفين حول كيفية تحسين العمل، لتقديم أفضل ما لديهم وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على الاستماع إلى مطالبهم باهتمام بالغ والتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم و ضرورة تسهيل الإجراءات والخدمات للمواطنين، وحسن استقبالهم وسرعة تقديم الخدمات والإجراءات اللازمة بصورة ميسرة لكسب ثقة المواطنين وإرضائهم وسرعه الرد على جميع الشكاوى والبلاغات والتعامل الفورى معها وحلها مما يحقق رؤية الدولة المستقبلية .

وحث المحافظ ، العاملين على بذل المزيد من الجهود والتفانى بالعمل وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.ويلبي احتياجات المواطنين.

أعرب العاملون بإدارات الديوان العام عن سعادتهم لحرص المحافظ المستمر على متابعة العمل وتواجده بينهم، مؤكدين الاستمرار في تطوير منظومة العمل لتحسين مستوي الأداء والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

IMG-20240930-WA0088 IMG-20240930-WA0087 IMG-20240930-WA0074 IMG-20240930-WA0076

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يبحث أعمال المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • إحالة طبيبين وفني معمل للتحقيق بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط لعدم تواجدهم في المستشفى 
  • بتهمة السب أثناء المحاضرة.. إحالة أستاذ بحقوق المنوفية للتحقيق
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد المعمل المشترك لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي بالزقازيق
  • محافظ البحيرة.. إحالة مسئول التوريدات بمدرسة حسني الروبي للتحقيق
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • إحالة المقصرين في متابعة غياب الطلاب بمدارس المنوفية إلى التحقيق