بوابة الوفد:
2024-09-30@10:05:01 GMT

السجن المؤبد لتاجر السم الأبيض في القاهرة

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة في مُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُتهمٍ بالسجن المؤبد لإدانته بالإتجار في المُخدرات. 

اقرأ أيضاً: دموع كاذبة على باب المقبرة.. تطور درامي في قصة ضحية الإجرام

المُشدد 15 سنة لمُدانٍ بالتعدي على فتاةٍ بخطة شيطانية السجن 3 سنوات لمُتهمٍ بترويع موظف بنك بسلاحٍ ناري

وشمل الحكم تغريم المُدان 200 الف جنيه، وقضت أيضا بمُعاقبته بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وتغريمه مبلع 10 آلاف جنيه لإدانته بتعاطي المخدرات، كما ألزمته بالمصاريف ومصادرة المضبوطات.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب وأحمد رضوان أبا زيد، وحضور الأستاذ محمد هشام وهدان وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أحمد.ج لأنه في يوم 1 فبراير 2023 بدائرة قسم القطامية أحرز بقصد الإتجار جوهرا مُخدرا (الهيروين) في غير الأحوال المصرح بها قانونا. 

 

كما أسندت إليه أنه أحرز بقصد التعاطي الهيروين والحشيش والمورفين في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. 

 

وفي سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حُكماً ببراءة المُتهم عبده.ن من تُهمة تعاطي جوهر القنب المُخدر في التجمع الأول.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، وعضوية المستشارين أيمن محمد محمد سيد وعمرو علي كساب الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وحضور الأستاذ محمد جاويش وكيل النيابة، وأمانة سر تامر حماد عبد الهادي أمين السر.

 

وأسندت النيابة للمُتهم عبده.ن أنه في يوم 8 إبريل 2022 بدائرة قسم شرطة التجمع الأول أحرز بقصد التعاطي جوهر "القنب" المُخدر في غير الأحوال الُمصرح بها قانونا. 

 

وقالت المحكمة في حيثيات حُكم البراءة إنه ليس من طبائع الأمر ومن المتصور عقلاً أن يلقي المُتهم لدليل إدانته بنفسه – أكياس شفافة وما بداخلها من نبات البانجو المخدر- بالطريق العام تحت مرآى ومسمه من ضابط الواقعة. 

 

وأضافت المحكمة: "هذا أمر يتجافى مع العقل والمنطق، ويتعين معه طرح هذا التصوير وعدم التعويل على شهادة الضابط في هذا الشأن، والاعتداد بإنكار المُتهم بتحقيقات النيابة العامة وهو ما ترى المحكمة أنه أولى بالاعتبار عما عداه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات القاهرة التجمع الخامس النيابة العامة تعاطي المخدرات

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار

 


حرص الدكتور  حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك وعمرو أدهم ونيره الأحمر عضوي مجلس الإدارة، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بمطار القاهرة بعد العودة من السعودية وتحقيق بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.


وحرص أعضاء مجلس الإدارة على توزيع الورود على جميع أفراد البعثة فور الوصول إلى القاهرة.

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي


وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.


ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات لتشكيل عصابي في تزوير بيع عقار بالسلام
  • أحمد يدفع حياته ثمنًا لـ3 غنمات.. العقوبة السجن المشدد من 10 إلى 15 عامًا
  • دوري الناشئين يشهد غزارة في الأهداف بالجولة الرابعة
  • جنايات ذي قار: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل
  • ما العقوبة القانونية على جريمة التنقيب عن الآثار؟.. تصل إلى السجن المؤبد
  • السجن سنتين لمتهمة في سرقة شقة سكينة بالقاهرة
  • النيابة المصرية تجدد حبس مختفين قسريا لفترات طويلة
  • بهيدرو وكوكايين.. الداخلية تضبط ديلر الحي الراقي لتجارة السم الأبيض