بوابة الوفد:
2024-10-05@14:57:22 GMT

سلة المقاولون تشارك في البطولة التنشيطية

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

خاض فريقا المقاولون العرب  لكرة السلة بنات مواليد 2010 و 2011 في البطولة التنشيطية والمقامة بنادي مدينة نصر والتي شارك فيها عدد 8 فرق من مختلف الأندية للمنافسة.

عودة يعلن تشكيل المقاولون لمباراة البنك الأهلي بكأس الرابطة البنك الأهلي يفوز على المقاولون العرب في كأس رابطة الأندية المصرية طارق مصطفي يعلن تشكيل البنك الأهلي لمباراة المقاولون العرب بالرابطة



فيما بينهم لاكتساب الخبرات الفنية والمهارية واستطاعوا الانتصار والتعادل في بعض المباريات التي أقيمت على هامش المهرجان، وتم توزيع شهادات تقدير لجميع المشاركين، وذلك تحت قيادة المدير الفني الكابتن خالد حسين وعاونه الكابتن أيمن رؤوف مدرب الفريق والمدير الإداري الكابتن نبيل حسن.



وأستضافت ملاعب نادي المقاولون العرب المفتوحة فعاليات البطولة التنشيطية الثانية لكرة اليد مواليد 2014  للبنين، والتي شارك فيها عدد 12 فريقًا متنافسا ومنها ( المقاولون العرب، بورسعيد، الجيش أ و ب، الزهور أ وب، 
هليوبوليس، مركز شباب الجزيرة، الدلتا، هليوليدو ، الزمالك أ و ب) وتم تنظيم المباريات بنظام المجموعات، بهدف زيادة عدد المشتركين وتعزيز التفاعل والتنافس بين الفرق. 

وفي ختام البطولة تم تكريم جميع اللاعبين المشتركين وتقديم شهادات تقدير لهم و توزيع هدايا تذكارية للفرق المشاركة، تعبيرًا عن الاعتراف بتميزها وإسهامها في نجاح البطولة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب البطولة التنشيطية التنشيطية خالد حسين المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، ضم سيد عبدالله نيمار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وانتقل سيد نيمار إلى البنك الأهلي، بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وانضم نيمار إلى صفوف البنك الأهلي، ليصبح تحت القيادة الفنية للمدرب طارق مصطفى، الذي حقق نتائج إيجابية مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الماضي.

قدم نيمار مع نادي الزمالك عطاء كبيرًا خلال الفترة الماضية، آخرها في الموسم الماضي، الذي شارك به في 25 مباراة في مختلف البطولات، وأسهم في تتويج الفارس الأبيض بلقبي الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي. 

وعلى الرغم من عدم تسجيله أي أهداف، إلا أنه قدم أداءً مميزًا وصنع 3 أهداف في الدوري المصري وهدفًا واحدًا في كأس الكونفيدرالية.

موجة رحيل تضرب الزمالك

يشهد نادي الزمالك موجة رحيل كبيرة لعدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث رحل عن الفريق كلاً من ماجد هاني، يوسف أوباما، جمال موتيابا، إبراهميا نداي، ياسر حمد، محمود علاء، محمد أشرف روقا، محمد عاطف، وآخرهم حتى الآن سيد عبدالله نيمار. 

مقالات مشابهة

  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • المقاولون العرب تزور زيمبابوي للتعاون في مجالات البناء والتشييد والتنمية
  • المقاولون العرب: بدء تطوير الطريق الدائري للمدخل الشمالي للعاصمة الكاميرونية ياوندي
  • شباب المقاولون العرب يهزم على القناة
  • الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي
  • سعر الدولار اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • البورصة: ارتفاع رصيد شهادات إيداع البنك التجاري ومدينة مصر للإسكان